0 معجب 0 شخص غير معجب
223 مشاهدات
في تصنيف حول العالم بواسطة (539ألف نقاط)

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (539ألف نقاط)

جزيرة بورنيو

يقع في هذه الجزيرة متنزه وطني اسمه متنزه تانجونج، وهو عبارة عن مساحاتٍ واسعةٍ تحتوي كل أشكال الرفاهية والراحة، وتتوفر في هذا المتنزه شركات سياحية محلية توفر القوارب الصغيرة للرحلات البحرية التي قد تستغرق عدة أيام يتم من خلالها التعرّف على الحياة البرية في بعض الجزر خاصةً غير المأهولة بالسكان، إذ يمكن مشاهدة القرود، والفهود، والدببة، والثعابين، والتماسيح.

وادي باليم "BALIEM "

يقع هذا الوادي في المرتفعات الغربيّة، وتبدأ زيارة هذا الوادي من منطقة "أمينا" حيث يمكن للزائر مشاهدة المناظر الطبيعية بشكلها البدائي، بطرقه الوعرة الصعبة، والتعرف على سكان القرى في هذا الوادي الذي لم يكن معروفاً حتى عام 1938م.

جبل برومو

يقع هذا الجبل في جزيرة جاوه الشرقية، وهو عبارة عن جبل بركاني يُعد من مناطق الجذب السياحية، إذ يمكن للسائح مشاهدة الدخان الأبيض الذي يتصاعد من حفرة البركان.

منطقة بوناكين

هي واحدة من مناطق الغوص والغطس الأكثر شهرةً في البلاد، وتقع هذه المنطقة في شمال جزيرة سولاويزي، وفي المنطقة حديقة يمكن من خلالها التمتع بالمناظر البحرية المجاورة، كما يمكن مشاهدة أكثر أنواع الأسماك التي تعيش في المحيط الهندي.

بحيرة توبا

تقع بحيرة توبا في جزيرة سومطرة، وتكوّنت هذه البحيرة نتيجة انفجار بركاني قوي قبل مئات السنين، وقد عمل هذا البركان على تشكيل فجواتٍ داخل الجزيرة، وفي مراحل لاحقة تم غمر المياه لهذه الفجوات فشكلت بحيرات صغيرة المساحة، فيمكن للسائح ممارسة السباحة فيها، والاستمتاع بجمال المناطق البحرية.

مرتفعات تاناتوراجا

تقع هذه المرتفعات في جنوب سولاويزي، وهي عبارة عن نطاق واسع من الغطاء النباتي البري يمكن للسائح القيام برحلة برية سيراً على الأقدام والتمتع بمشاهدة كل أشكال النباتات البرية الجميلة خاصةً فترة إزهارها.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 181 مشاهدات
سُئل أغسطس 15، 2018 في تصنيف حول العالم بواسطة Rahma (645ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 164 مشاهدات
سُئل أغسطس 12، 2018 في تصنيف حول العالم بواسطة Rahma (645ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 251 مشاهدات
سُئل أغسطس 12، 2018 في تصنيف حول العالم بواسطة Rahma (645ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 286 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 202 مشاهدات
سُئل أغسطس 9، 2018 في تصنيف حول العالم بواسطة Rahma (645ألف نقاط)