1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

 فوائد الشمر للرجال

  • إن تناول فنجان صغير يومياً على الريق من الشمر يضمن تدفق الدم بيسر في الشرايين واندفاعه في اللحظات الحميمة بسهولة شديدة بما يضمن أعلى درجات الإثارة وتقوية الأعصاب وبالتالي تظهر قدرته على علاج الضعف الجنسي.

  • ولاستغلال الشمر للجنس والاستفادة منه، يغلى 100 جرام من بذوره في لتر ماء ثم يصفى ويبرد ويغطى لمدة ساعة وبعدها يعبأ في زجاجة ويتم تناول فنجان منه يومياً ويمكن تحليته بملعقة ونصف من عسل النحل وشربه طازجاً في الصباح وقبل الجماع بساعة ويفضل أن يتم شرب هذا العصير يومياً حتى ولو تمت إضافة أي نوع من أنواع العصائر معه.

  • وإذا أُضيف 4 نقاط من زيت “الشمر” لأي نوع من عصير الفاكهة فإنه سيدفع الدم نحو الأطراف بصورة مذهلة وبالتالي تتحقق الفحولة الجنسية، وتزيد الفحولة في حالة اعتياد تناول هذا العصير يومياً ويفضل تناوله قبل الجماع بنحو 30 دقيقة مع زيادة عدد النقاط الزيت.

  • وأخيراً ومن طرق الاستفادة من الشمر للجنس، فإنه يتم غلي أوراق الشمر فقط في الماء وذلك لمدة 30 دقيقة ثم يترك الماء الناتج عن الغليان ليبرد تماماً ثم يحلى بعسل النحل ويضاف إلى الماء زيت حبة البركة ويؤخذ كوب دافئ على الريق قبل النوم لمدة 10 أيام.

المصدر: موقع اقرأ

اسئلة متعلقة