0 معجب 0 شخص غير معجب
121 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

من هو ابو هشيمه ثروته زوجاته عمره؟

احمد ابو هشيمة

وهو من الشخصيات الشهيرة واسمه: أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز ، من مواليد 11 يناير 1975 - من محافظة القاهرة وهو من رجال الأعمال المصريين ، رئيس مجلس إدارة المجموعة المصرية. حديد ، تأسست المجموعة المصرية للصلب في عام 2010 ، نجحت المجموعة في اختراق صناعة الحديد في مصر ، وتعمل المجموعة مع فلسفة الإنتاج الآمن والعالي الجودة للمنتجات المطابقة للمعايير المحلية و باستخدام أحدث التقنيات الصديقة للبيئة ، مع مراعاة الحفاظ على الموارد على المدى الطويل. تتكون المجموعة القابضة من ثلاث شركات كبرى: شركة الصلب الوطنية ببورسعيد وشركة IAC لإدارة شركة مصر للصلب وشركة الصلب المصرية لتجارة مواد البناء.

زوجات احمد ابو هشيمة

حيثُ كانت بداية الحياة الزوجية لأحمد أبو هشيمة لأول مرة عام 1997 واستمر 9 سنوات حتى 2006 ولديه طفلان من هذا الزواج. تزوج أبو هشيمة مرة أخرى عام 2009 من الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي وانفصلت عنها بعد بضع سنوات عام 2012. طاردته الشائعات كثيرًا بعد هذا الانفصال - على الرغم من افتقاره للحب للظهور في وسائل الإعلام كثيرًا - حيث ربطته الشائعات بالعديد من الفنانين مثل المصرية عز الدين والشذى حسون العراقية. ، حتى تزوج الشيخة مهرة ، ابنة ملك دبي ، وأخيراً تزوج أحمد أبو هشيمة من ياسمين صبري ، بعد قصة حب جمعت بينهما.

بدايات احمد ابو هشيمة


كانت بداية أحمد أبو هشيمة بداية بسيطة وحياته بسيطة أيضاً , حيثُ كان أحمد أبو هشيمة شغوفًا جدًا بكرة القدم وبدأ في لعبها وهو لا يزال في المدرسة ، ثم بدأ حياته العملية الحقيقية حيث تمكن من الانضمام إلى فريق الناشئين.

لقد انضم أيضاً أبو هشيمة إلى المنتخب الوطني - كما قال - من فهمه للمسؤولية عندما بدأ السفر مع الفريق في المخيمات عندما كان في الرابعة عشرة من عمره. وأنّه كان بمفرده بعيدًا عن المنزل وكسب المال من جهوده وعمله. لم تستمر رحلته مع كرة القدم طويلاً - ربما لحسن الحظ بالنسبة له - لأنه أصيب في عام 1993 أو 1994 من الرباط الصليبي ، الذي أنهى شبكته الكروية قبل أن يبدأ.

كان أحمد أبو هشيمة من محافظة بني سويف ، لكن والده كان يعمل في الشرطة ، وطبيعته الصعبة للعمل أجبرته على السفر بين ممرات وزارة الداخلية وقطاعاتها المختلفة للذهاب إلى القاهرة. مع عائلته للعيش. في حي الوايلي الذي ولد فيه أبو هشيمة عام 1975

أثرت طبيعة عمل والده عليه ودفعته إلى التفكير باستمرار في مستقبله وعمله في المستقبل. درس في كلية التجارة وتخرج في عام 1996 ، وبسبب طموحه ، عمل خلال فترة الدراسة الجامعية في البنك العربي الدولي في التدريب ، وكان راتبه فقط مئة دولار ، ولكنه كان سعيداً ويراها كأنها 100 ألف دولار.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 118 مشاهدات
سُئل مايو 30، 2021 في تصنيف أندرويد بواسطة هبه
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 119 مشاهدات