0 معجب 0 شخص غير معجب
147 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

معنى اسم سميرة في اللغة العربية

معلومات عامة

معنى اسم سميرة في اللغة العربية، يوجه بعض الاباء والامهات الصعوبة في اختيار اسم المولود عند قدومه، ويحب ان يحظى اختيار اس المولود باهتمام كبير لان الاسم يبقى مع الشخص طوال حياته، ويجب مراعاة سهولة نطق الاسم وسهولة كتابته، وان يكون حاملا لمعنى جميلا، ومن الاسماء الجميلة التي يتم البحث عن معناها في الاونة الاخيرة ، معنى اسم سميرة في اللغة العربية، وسوف نوضح لكم ذلك.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

معنى اسم سميرة في اللغة العربية

الاجابة هي

معنى اسم سميرة في اللغة العربية

سميرة هو اسم علم أنثوي ، مناسب لتسمية فتيات بلا رجال ، والاسم يشير إلى أصل عربي قديم ، وهو ما يعني سمر ، أي التحدث ليلاً ، وهو شكل مبالغ فيه من سمر ، ونصبه التذكاري سمير ، وهو ما يعني أنه يحب الحديث ليلاً ، وهناك أسماء تتعلق بسميرة منها سمر. وسامر وسمير وسمراء وغيرهم

صفات حاملة الاسم

سميرة لها اسم نشط وذكي. عامل مناسب للمناصب الإدارية. مجتهد في الدراسة ، يسعى للحصول على أعلى الدرجات الأكاديمية. جريئة وشجاعة عند مواجهة المواقف الصعبة. تحمل المسؤولية وكن جديرًا بالثقة. إنها تثق بعقلها أمام قلبها لاتخاذ قرارات مهمة في حياتها. طموح يبحث عن مستقبل أفضل. تحب مساعدة الآخرين. احترام كبير وتعاطف مع الصغير محبة وطيب القلب. اجتماعي ، لديه العديد من الأصدقاء. إنها تحب النظافة وهي مهتمة للغاية بمظهرها. يحب المشي والمشي لمسافات طويلة ، يكره الروتين في الحياة اليومية.

اسئلة متعلقة