0 معجب 0 شخص غير معجب
101 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

رابط مسابقة التربية والتعليم العقود المؤقتة

 نتيجة مسابقة التعليم - 2020 التعليمية تزداد خلال ساعات عمليات البحث نتيجة لمسابقة وزارة التربية والتعليم الفني ، لتعيين 120 ألف أستاذ في جميع التخصصات العلمية المتخرجين من الجامعات المصرية ، للدفع عجز المدرسين جميع المدارس التابعة للوزارة يتم تجديد نظام التعيين المؤقت لمدة سنة واحدة حسب الحاجة .الوزارة ، كجزء من خطة الوزارة للنهوض وتطوير التعليم.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

رابط مسابقة التربية والتعليم العقود المؤقتة

هناك العديد من المصادر الإلكترونية التي تشير إلى أنباء كاذبة وغير صحيحة حول الإعلان عن نتائج مسابقة التعليم 2020، ولكن نود إخبارك أن ما تم الكشف عنه هو نتيجة لأسماء مسابقة التعليم المقبولة الجديدة في أكتوبر عام 2020 ، حيث بدأ بدء استقبال الطلبات في شهر أكتوبر الماضي،  تزال وزارة التربية والتعليم الفني تجري اختبارات نفسية واختبارات للمتقدمين لشغل منصب مدرس الرياضيات والعلوم ، طالما أن الوزارة تكمل الاختبارات ثم تدخل المرحلة التالية وهي التصحيح والمراجعة. المستندات والوثائق النهائية لجميع المتقدمين الذين خضعوا لاختبارات كفاءة العقود المؤقتة.

ومن اجل الحصول على المسابقة يجب عليك الدخول الى الموقع الالكتروني الخاصة بوزارة التربية والتعليم .

آخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم اليوم السابع

جدير بالذكر أن وزارة التعليم والتعليم الفني ما زالت حتى الآن تجري سلسلة من الاختبارات للمتقدمين الذين تم الإعلان عن أسماءهم لقبولهم في وظيفة مدرس ضمن مسابقة التعليم 20120209-2020 ، وقد تم تعرض لسلسلة من الاختبارات والإجراءات ، مثل الاختبارات النفسية لمن تم ذكرهم. من بين أسماء المقبولين في المسابقة التعليمية لعام  2020 لمعلمي الرياضة والعلوم.

بعد أن تنهي الوزارة هذه الاختبارات ، سيتم تصحيح المرحلة التالية ، وهي تصحيح ومراجعة نهائية لجميع الوثائق والمستندات للمتقدمين في المسابقة التعليمية ، الذين تمكنوا من اجتياز اختبارات تعيين 120 ألف مدرس وأساتذة مؤقتين منافسة العقود .

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 210 مشاهدات