0 معجب 0 شخص غير معجب
122 مشاهدات
في تصنيف ويندوز بواسطة مجهول

تحميل لعبة قواعد البقاء -Rules of Survival  للويندوز

Rules of Survival لعبة لإطلاق النار مستوحاة بشكل واضح من اللعبة الرائعة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUND (PUBG)، والتي نجد فيها ما يصل إلى 120 لاعبا عالقين على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. آخر شخص يبقى على قيد الحياة يتوج كرابح وحيد.

نظام التحكم في Rules of Survival خاص بهذا النوع: حرك شخصيتك بواسطة لوح إتجاهات موجود على الجانب الأيسر من الشاشة في حين تستخدم الأزرار على الجانب الأيمن لإطلاق النار والقفز. تفاعل مع الأسلحة، الصناديق، العربات، أو الأبواب من خلال النقر على الزر الذي يظهر عندما تقترب منها. وأخيرا، هناك خريطة على الجانب الأيمن العلوي لتوجيه نفسك على الجزيرة.

تلعب المباريات في Rules of Survival تماما مثل PUBG أو أي لعبة Battle Royale أخرى للآندرويد. ينزل كل اللاعبين على الجزيرة ومنذ اللحظة التي يحطون فيها، يبدأ كل منهم في البحث عن أسلحة، عتاد، وأغراض أخرى مفيدة. وعلاوة على هذا، ساحة المعركة محاطة بمجال قوة مميت يصبح تدريجيا أضيق، وإن وصلك فستقتل. بالطبع لديك جميع أنواع العربات في متناولك للهروب منه: دراجات نارية، سيارات، جرارات، وغيرها الكثير.

كما تقدم Rules of Survival العديد من صيغ الألعاب المختلفة. كل شخص يلعب لصالحه في صيغة المعركة الملكية، ولكن يمكن أيضا اللعب ضمن أزواج أو فرق.

Rules of Survival لعبة إطلاق نار على الإنترنت تقدم قصة مثيرة للإهتمام وتجربة لعب مسلية للغاية. إنها لعبة رائعة تدوم فيها المباريات لمدة خمسة عشر أو عشرون دقيقة (لمدة أطول إذا كنت جيدا بما فيه الكفاية)، وتحتوي على رسومات جيدة، خاصة مع اعتبار أنه يوجد أكثر من 100 لاعب في اللعبة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل لعبة قواعد البقاء - Rules of Survival للويندوز

تحميل لعبة قواعد البقاء - Rules of Survival رابط مباشر

تحميل لعبة قواعد البقاء - Rules of Survival جوجل بلاي

تحميل لعبة Rules of Survival

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 148 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 144 مشاهدات
سُئل أغسطس 12، 2018 في تصنيف حول العالم بواسطة Rahma (645ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 170 مشاهدات
سُئل أغسطس 12، 2018 في تصنيف حول العالم بواسطة AYA (539ألف نقاط)