0 معجب 0 شخص غير معجب
70 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

حجز المواعيد بوزارة العدل

الاجابة

  • طرحت وزارة العدل الكثير من الخدمات التي يمكن أن يقوم بها المواطن باستخدام أي من المواقع الالكترونية الخاصة بتقديم الخدمات أو من خلال الموقع الرسمي لوزارة العدل، والذي يمكن من خلاله معرفة طريقة تقديم طلب موعد وزارة العدل الكويت.
  • من بين كافة تلك الخدمات التي عملت الوزارة على عرضها هي خدمة الدفة، بالإضافة إلى غيرها من الخدمات الأخرى مثل خدمة الاستعلام الشخصي الذي يمكن أن يقوم به المواطن دون الحاجة إلى الدخول إلى المقر الخاص بالوزارة.
  • من خلال الخدمات الالكترونية يمكن أن يقوم المواطن بعملية الحجز لأي من المواعيد التي يمكنه فيها الدخول إلى الوزارة وكذلك طلب موعد وزارة العدل الكويت، بالإضافة إلى تمكين الشخص من القيام بعملية إلغاء الحجز الذي تقدم في طلبه أو الموعد.
  • أتاحت وزارة العدل كذلك خدمة مميزة من أجل تسهيل الإجراءات أو رفع المعاناة عن المواطنين وهي أن المواطن عند قيامه بتقديم الطلب له الحق في اختيار المكان أو المركز الذي يحتاج للموعد فيه أو المكان الذي يمكن أن يتناسب مع مكان تواجده.
  • الجدير بالذكر أن وزارة العدل في دولة الكويت تعمل على توفير الكثير من المكاتب التي يمكن أن تتواجد في كل مكان، وهو ما يعمل على توفير الكثير من جهد المواطن المبذول في البحث أو الذهاب إلى أي من مقرات الوزارة الأخرى.
  • كافة تلك الخدمات التي تعمل الوزارة على تقديمها من خلال الموقع الإلكتروني الهدف منها عدم التسبب في الازدحام أمام المكاتب الخاصة بالوزارة أو محاولة الوصول إلى موعد من خلالها والذي يمكن أن يساهم في انتشار فيروس كورونا.

للمزيد من المعلومات حول البوابة الإلكترونية لوزارة العدل ودليل خدمات وزارة العدل وخدمات البوابة الإلكترونية لوزارة العدل يمكنك النقر على الرابط المرفقالبوابة الإلكترونية لوزارة العدل ودليل خدمات وزارة العدل وخدمات البوابة الإلكترونية لوزارة العدل

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 137 مشاهدات