0 معجب 0 شخص غير معجب
154 مشاهدات
في تصنيف حول العالم بواسطة مجهول

كيف هي السياحة في أصغر قارة في العالم

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
عُدل بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

كيف هي السياحة في أصغر قارة في العالم

تعتبر السياحة في إستراليا من العناصر الهامة في رفع إقتصاد الدولة، حيث ساهمت السياحة في العام 2014 بإرتفاع الإقتصاد الوطني الإسترالي بنسبة 47.5 مليار دولار أسترالي، وساهمت في توفير كمية كبيرة من فرص العمل، حيث وصل عدد الزوار السياح إليها 7.4 مليون سائح عام 2015، وتم تشغيل حوالي 580 ألف شخص، بحوالي نصف هذا العدد من العاملين بدوام جزئي، ومن أهم الأماكن السياحية في إستراليا ما يلي:

دار سيدني للأوبرا : التي تتواجد في ميناء سيدني وهي مركز للفنون ومن أكثر المباني شهرة وتميز في العالم، وتعتبر من أفضل السياحة في استراليا حيث يستضيف المبنى أكثر من 1500 عرض بشكل سنوي ويشاهده 1.2 مليون شخص.
الجبال الزرقاء: هي سلسلة جبال واقعة في نيو ساوث ويلز في إستراليا، بحيث تغطي مساحة تقارب 11 ألف كيلو متر مربع، وهي من الجبال، كما يغطيه غطاء نباتي أخضر في التلال العليا وتتمثل في غابات الأوكالبتوس.
جبال الألب الأسترالية: والتي تعد هي من أعلى جبال أستراليا ويتجاوز إرتفاعها قمم الجبال حيث يصل لآلفين متر عن مستوى البحر، وتقع في جنوب شرق إستراليا، وتعتبر منطقة بيولوجية وحيدة في إستراليا.
جسر ميناء سيدني: الحسر المصمم على شكل قوس ويصل بين سيدني والشاطئ الشمالي، ومميز بمناظر درامية للجسر وميناء ودار الأوبرا، وهو سادس أطول جسر مقوس في العالم.
ملعب ملبورن للكريكيت: الملعب الرياضي الإسترالي في ملبورن، وهو من أكبر ملاعب نصف الكرة الأرضية الجنوبي ومن التراث الوطني الإسترالي.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 150 مشاهدات
سُئل فبراير 25، 2021 في تصنيف حول العالم بواسطة منوعات (2.9مليون نقاط)