0 معجب 0 شخص غير معجب
838 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تردد قناة طيور الجنة عربسات بدر 4

تردد قناة طيور الجنة عربسات بدر 4, وهنا سنضع بين يديك عزيز الزائر تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديدة على نايل سات أو عرب سات أو بدر سات عبر موقع فكرة ، طيور الجنة هي أول قناة فضائية تبث فقرات وبرامج مفيدة للأطفال من الأغاني الإسلامية ، وفي بداية هذه القناة خالد مقداد ، مؤسس قناة طيور الجنة ورئيس المجلس هذا يشاهد القناة ملايين الأشخاص في العالم العربي والغربي ولديها معدل مشاهدة مرتفع للأطفال والكبار. هناك العديد من القنوات التي تنتمي إلى القناة الرئيسية ، طيور الجنة ، قناة طيور الجنة للصغار ومقرها الأردن ، قناة طيور الجنة الإنجليزية و طيور الجنة للاطفال ، وقد حققت هذه القنوات نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم. 

تردد قناة طيور الجنة 2020

حيث الكثير من الناس يبحثوا عن تردد قناة طيور الجنة وكيفية الحصول عليها في نايل سات ، ونحن نعلم المعلومات التي تريد معرفتها عن أكثر قنوات المتابعة في الدول العربية والتي نعرضها لكم من خلال تقريرنا وإدارة شبكة القنوات المتعلقة بقناة الطيور تم نشرها للإعلان عن التردد في النايل سات يمكن استخدامها ل. نظرًا لأنه يحتاج إلى إعداد عاجل ، فإن تعيين إشارة الأجهزة للاستقبال مع 11315 استقطاب رأسي يعد أيضًا إعدادًا سريعًا لمعدل التشفير البالغ 27500 وعامل تصحيح الخطأ 4/3.

قناة طيور الجنة

حيثُ تُعتبر القناة قناة أطفال بحت وأغاني للأطفال ، وتم إطلاقها لأول مرة في مدينة عمان بالأردن عام 2008 ، كانت أول قناة تستهدف المحتوى الموجه لخدمة الطفل العربي. تنتمي القناة إلى الملك خالد مقداد ، وتم إنشاء العديد من قنوات الشراكة مثل طيور الجنة للصغار و طيور الجنة للصغار وقناة طيور الجنة التركية بعد ذلك.

برامج قناة طيور الجنة

يوجد الكثير من البرامج التي تُبث عبر قناة طيور الجنة , وهي:

  • برنامج فزورة مع برنامج الأمورة: يعد هذا البرنامج من أشهر البرامج للأطفال ، لأن جنى نجحت في جذب قلوب الأطفال بطريقة ممتعة وجذابة.
  • لا يوجد برنامج شمس: - يحاول هذا البرنامج غرس قيم ومبادئ الأطفال وتقديم النصح لهم من خلال قصة ممتعة ومسلية.
  • صوت الكنز: يحاول هذا البرنامج إبراز قدرات الأطفال الغنائية من خلال عرض بعض القدرات الجذابة.
  • برنامج الرياضة × الرياضة: - هو برنامج رياضي يستهدف الأطفال من سن الخامسة حتى الرابعة ، ومن بينها مسابقات رياضية.

اسئلة متعلقة