1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
  • قصائد أخرى في حب الرياض

  • الله يمسي ديرة الخير بالخير الله ينورها ويجلا ظلامه عسى السحاب يمرها بالتباشير يهل من وادي لبن للثمامه قلت الرياض وانكشف سرها لبير قلته وناحت وسط صدري حمامه قلت الرياض وطار من مهجتي طير مشتاق له والقلب زايد هيامه يا سعود يا طول السفر والمشاوير يا سعود طولنا عن أهل الشهامه وين الحبايب والأهل والمناعير ودي بشوفتهم ولو به ملامه أغراب والغربه هجوس وتفاكير وموج الهموم اليوم زاد التطامه شهرين ماجتنا ردود ومعاذير شهرين والهاتف سكت عن كلامه الله يصبرنا على هالمقادير بفراقهم لا ما نعرف ابتسامه يارب عجل بالفرج والتياسير يارب رجعنا لها بالسلامه .

قصيدة يا وطن

غنيت حبك يا وطن ولثمت بحروفي سماك وعشتك أكثر من زمن وسقيت من عرقي ثراك إنت الأبو وإنت الولد وإنت التغرّب والبلد وإنت الشدايد والرّخا أموت وتاريخك خلد غنيت حبك ياوطن نبعك شرابي في الحياة يا نشوة العز وهواه لأجلك لو كفوفي تذوب وأمشي على جمر الغضاه غنيت حبك يا وطن .

قصيدة جيت أشوفك

جيت أشوفك في عيونك شفت أنا كل الرياض وأنتي تحكي كم لمحت بقلبك الطيب بياض وكم تملكني شعور عذب وايدك في يدي وصرت أحسّ أن الرياض بحضرتك بالشوق فاض مدري فيكم أي واحد يسكن الثاني أمانه يسكنك أو تسكنينه يا دفاه ويا حنانه منك ياخذ كل سحره وأنتي يا سحره أعرفك تاخذين اللي تبين بلا جدال ولا أعتراض ولو يبي يزعل بكيفه لا يهمك مهما يزعل دامك أنتي وسط قلبي ما عليك من الرياض كم مدينة جت تمنى معك قصة حب وأكثر كم وطن ضيّع حدوده من سمع فيك وتبعثر والله مدري كم؟.. لكن الأكيد أني أحبك وأن هذا الحب واقع مو مجرد أفتراض ليه أحس أن الرياض أحيان كن ما به أحد وليه أحس أحيان أنك أنتي صرتي كل أحد الشوارع والمباني والبشر حتى الهوا المسا والصبح وأكثر.. باختصار: إنتي الرياض ما للرياض أحباب إلا إنتي وعيونك مثلي أبد ما تاب للحين مجنونك .

اسئلة متعلقة