0 معجب 0 شخص غير معجب
88 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (460 نقاط)
 
أفضل إجابة

يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق والحصول على نتائج مماثلة على هاتف Android الخاص بك. لذلك قمنا بتجميع قائمة بالتطبيقات التي تحاكي تطبيق Bothies من نوكيا.

 

الصور الاجتماعية:


قم بتثبيت Frontback هو تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك التقاط جوانب متعددة لنفس القصة دفعة واحدة. ابدأ بالتقاط صورة باستخدام الكاميرا الرئيسية. ثم سيتحول التطبيق على الفور إلى كاميرا الصور الشخصية لالتقاط الصورة الثانية. يمكنك تحرير اللقطات الخاصة بك وإعادة ترتيبها بالترتيب الذي تفضله (سيلفي أولاً والثاني البانوراما ، أو العكس).
إذا كنت ترغب في رؤية كاميرا Bothie وهي تعمل ، فيمكنك تجربة هذا التطبيق. على عكس التطبيقات المشابهة الأخرى التي رأيناها ، فإنها تنتج نتائج رائعة جدًا.
 

PHOTWO:


قم بتثبيت phoTWO يقدم منظورًا مختلفًا قليلاً عن كاميرا Bothie. يمكن للمستخدمين التقاط صورة بالكاميرا الرئيسية ثم صورة ثانية أصغر متراكبة مع كاميرا الصور الشخصية. وبطبيعة الحال ، يمكنك تعديل الصورة الثانوية وترتيبها أو نقلها في الموضع الذي تراه مناسبًا. جودة الصورة على ما يرام ، ولكن لا شيء غير عادي.
 

Split Lens 2:


قم بتثبيت Split Lens 2 يوفر Split Lens 2 تنوعًا أكبر قليلاً عندما يتعلق الأمر بتصوير فيلم Bothies إما في تنسيق فيديو أو صورة.بمجرد فتح التطبيق ، سيُطلب منك اختيار تصميم معين لمجموعتك. يمكن أن يكون أي شيء من شاشة مقسمة إلى قسمين أو ثلاثة أو شكل قلب متراكب على خلفية.

تبدأ بالتقاط صورة باستخدام أي من الكاميرا التي تملأ جزءًا واحدًا من الشاشة. بمجرد التقاط الصورة الأولى ، سيصبح جزء آخر من الشاشة نشطًا ، وما إلى ذلك. يتيح لك التطبيق تعديل نتائجك ومزجها. كما يحتوي على ميزات وتأثيرات مثيرة للاهتمام مثل تبديل أجزاء جسمك ، أو اصنع شبحك الخاص أو اجعل نفسك تطفو في الهواء.

ضع في اعتبارك أنه لا يوجد في أي من تطبيقات الكاميرات تعمل في نفس الوقت عند التصوير. أولاً ، ستعمل الكاميرا الرئيسية ثم كاميرا السيلفي ، أو العكس.  إن استخدام أحد هذه التطبيقات يوفر حلاً سريعًا لأستخدام كاميرا Bothie.

اسئلة متعلقة