0 معجب 0 شخص غير معجب
844 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (147ألف نقاط)
السعرات الحرارية سبانش لاتيه؟

كم سعرة في سبانش لاتيه بارد

هل السبانش لاتيه يزيد الوزن

السعرات الحرارية في سبانش لاتيه حار

سعر سبانش لاتيه بارد

سعرات سبانش لاتيه بارد دوز

سعرات لاتيه بارد

كم سعرة في لاتيه بدون سكر

السعرات الحرارية في لاتيه حار

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (147ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

السعرات الحرارية سبانش لاتيه :- 

يمكن حساب السعرات الحرارية سبانش لاتيه من خلال الطرق الاتية :

  • يحتوي كوب القهوة بالحليب أو الكافيه لاتيه من سعة 473 ملل (16 أوقية) على 250 سعرة حرارية إذا صنع من حليب بنسبة دسم 2 بالمئة. ويتضمن الكوب 6 غرامات من الدهون و25 ملغ من الكوليسترول، و36 غراماً من الكربوهيدرات، و12 غراماً من البروتين، و34 غراماً من السكر، وفقاً لبيانات ستاربكس.
  • أما الكوب بسعة 355 ملل (12 أوقية) المُعدّ من حليب خالي الدسم، فيحتوي على 100 سعرة حرارية أقل من الكوب السابق، وهو أيضاً خال من الدهون، لكنه يحتوي على 27 غراماً من السكر.
  • لذلك، تنصح وزارة الزراعة الأميركية من يريد المزيد من كافيين القهوة بشرب القهوة العادية لأن كوباً سعته 355 ملل من القهوة العادية المعدّة من الماء يحتوي على 4 سعرات حرارية فقط، ولا يحتوي على دهون أو سكر إلا بحسب ما تضيف إليه. فإذا أضفت إلى القهوة نصف كوب دافئ من الحليب خالي الدسم، فستكون أضفت 40 سعرة حرارية فقط من دون أية دهون.
  • أما إذا كنت من عشاق القهوة بالحليب أو الكافيه لاتيه، فيمكنك اللجوء إلى بدائل. تقدم بعض المقاهي الكافيه لاتيه مع الفانيلّا خالية السكر. وتضمن هذه الطريقة عدم وجود سكر بالإضافة إلى تقليل السعرات الحرارية. كما يمكنك شرب أحجام صغيرة مع مكونات مختلفة، مثل الحليب خالي الدسم والمكونات الخالية من السكر. 

اسئلة متعلقة