1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

أماكن للزيارة في أوروغواي

مونتيفيديو

عاصمة أوروغواي وتقع على الضفة الشرقية “لريو دي لا بلاتا” هي مزيج من العمارة الكلاسيكية الجديدة والتأثيرات الأفريقية والذوق الأوروبي الحديث.

تشتهر مونتيفيديو بمتحف بالاسيو سالفو Palacio Salvo كان مبنى المتحف أعلى مبنى في أمريكا الجنوبية ولا يزال يهيمن على أفق مونتيفيديو الذي يبلغ ارتفاعه 95 متراً.

كما يعتبر “ميركادو ديل بويرتو” أشهر سوق مليء بالمطاعم يقدم مأكولات عالمية المستوى وبعض المتاجر التي تبيع الحرف اليدوية والهدايا التذكارية يعتبر السوق الرئيسي مفتوح يومياً خلال ساعات الغداء.

يتم تمثيل التراث الثقافي لمونتيفيديو بشكل جيد في العديد من المتاحف التاريخية والفنية في المدينة بما في ذلك المتحف الوطني الكبير للفنون البصرية ومتحف توريس غارسيا المخصص للنحات والرسام والكاتب الأوروغواياني الشهير.

كما تجذب شواطئ مونتيفيديو ورامبلا العديد من سياح البلدان المجاورة.

بونتا ديل إستي

بونتا ديل إستي هو أشهر شواطئ أوروجواي وهو يستحق الذكر لأنه غالباً ما يُطلق عليه “موناكو الجنوب”.

منطقة منتجع حيث يأتي العارضون والممثلون والأثرياء للاسترخاء واللعب والاستمتاع بالمأكولات الراقية.

عامل الجذب الرئيسي في بونتا هو بلا شك ساحلها من الرمال الذهبية الجميلة والرياضات المائية ولكن المنطقة هي أيضاً موطن لعدد كبير من الحيتان.

مجمع فندقي مهيب ومتحف البحر الذي يعرض كل شيء من الهياكل العظمية للحيتان إلى مجموعة من بدلات السباحة التي تعود إلى أوائل القرن العشرين.

Isla de Lobos و Isla Gorriti جزيرتان صغيرتان قبالة ساحل بونتا ديل إستي فهي موطن لمنارة وأطلال حصون برتغالية ومستعمرات كبيرة من أختام الأفيال الجنوبية وأوركاسبينما، كما تعتبر Isla de Lobos محمية طبيعية ومنطقة شتوية للحيتان.

كولونيا ديل ساكرامنتو

تشتهر هذه المدينة الصغيرة باسم كولونيا فقط وهي أيضاً واحدة من أقدم المدن ومن أهم المناطق السياحية في أوروغواي.

تقع على بعد ساعة فقط من بوينس آيرس بالقارب وساعتين من مونتيفيديو عن طريق البر.

يعد Barrio Historico في كولونيا أو وسط المدينة القديمة أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وجذب المدينة الرئيسي.

يقع فندق Barrio حول ساحة تصطف على جانبيها الأشجار وتحيط به شوارع مرصوفة بالحصى وهو موطن لعدد من المباني والمتاحف التاريخية بما في ذلك دير من القرن السابع عشر.

تعد كولونيا أيضاً مكاناً رائعاً للركوب بالعبارة إلى بوينس آيرس حيث تغادر العبارة من كولونيا أكثر من 40 مرة في الأسبوع وتستغرق الرحلة ساعة واحدة و 15 دقيقة فقط مما يجعلها رحلة نهارية مثالية إلى العاصمة الأرجنتينية.

يتميز شارع Calle de los Suspiros الغامض المرصوف بالأحجار سحر فريد من نوعه قادر على نقل الزوار إلى عالم الأحلام.

سوف تجد كنيسة سان بينيتو مع صورتها للقديس الأسود ومسعى نيكولاس ميهانوفيتش الذي طور في بداية القرن العشرين مجمعاً سياحياً في هذا المكان على طراز العصر.

بونتا ديل ديابلو

قرية بونتا ديل ديابلو الهادئة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 1000 نسمة و25 ألف مقيم خلال موسم الذروة من ديسمبر إلى فبراير .

يأتي الزوار إلى بونتا ديل ديابلو للاستمتاع بملاذ هادئ في منطقة رائعة من الرمال الناعمة في ساحل المحيط الأطلسي.

مدينة صيد بها طرق ترابية وكبائن ذات ألوان زاهية وشواطئ غير ملوثة يمكنك عبور المدينة في غضون ساعة تقريباً سيراً على الأقدام.

أصبحت بونتا ديل ديابلو الوجهة الشاطئية الأكثر شعبية في أوروجواي بعد بونتا ديل إستي على الرغم من أن الأجواء مختلفة تماماً على بعد أربعين كيلومتراً فقط من الحدود البرازيلية.

كابو بولونيو

يبلغ عدد سكان كابو بولونيو أقل من 100 نسمة وهم أشخاص يعيشون في كبائن ومنازل ريفية ولكنها صغيرة جداً.

لا توجد مياه جارية ولا توجد كهرباء ولا يوجد سوى متجر واحد يغلق معظم فترات بعد الظهر.

حديقة كابو بولونيو الوطنية هي منطقة ذات جمال طبيعي رائع لا تزال تحتفظ بالسمات النموذجية لساحل أوروغواي الأطلسي كما تمتلك هذه المنطقة البحرية الساحلية تنوعاً كبيراً في البيئات الطبيعية التي تشمل الشواطئ الرملية والنقاط الصخرية والكثبان الرملية والغابات الساحلية والأراضي الرطبة الصغيرة ومناطق المحيط والجزر.

 

لا بالوما

لا بالوما مدينة صغيرة تقع على ساحل المحيط الأطلسي وهي منتجع شاطئي صيفي شهير بين أمريكا الجنوبية وأوروغواي.

يعد Anaconda Beach أحد أفضل الشواطئ للاستمتاع بحمامات الشمس حيث تعد مشاهدة غروب الشمس فوق المحيط أمراً رائعاً للغاية.

يقع فندق La Paloma بالضبط في Cape Santa María على بعد 240 كيلومتراً من مونتيفيديو و160 كيلومتراً من Chuy و 100 كيلومتر من Punta del Este الساحرة.

للوصول إلى هذه البقعة من مونتيفيديو يجب على الزائرين أن يسلكوا Ruta Interbalnearia (الطريق الذي يربط جميع المنتجعات الساحلية) حتى تقاطعها مع الطريق 9 ثم الاستمرار على طول الطريق نفسه حتى الطريق 15 الذي يصل إلى هذه الوجهة.

يبلغ عدد سكان لا بالوما المستقرون 5300 نسمة ولكن في الصيف يتضاعف العدد بسبب وصول آلاف السياح من جميع أنحاء البلاد والدول المجاورة.

تقع المباني الأكثر حداثة وفخامة في هذه القرية الصيفية الصغيرة على جانبي شارع سولاري الشارع الرئيسي كما أنه يضم معظم المتاجر في المدينة وكازينو وسوق الحرف اليدوية النموذجي وبعض دور السينما التي تجعل المنطقة أكثر حيوية عندما تغرب الشمس ويحل الليل.

يقع فندق La Paloma بالضبط في Cape Santa María على بعد 240 كيلومتراً من مونتيفيديو و160 كيلومتراً من Chuy و 100 كيلومتر من Punta del Este الساحرة.

 مصدر المعلومة : https://youtu.be/1RuIPhoahaM

اسئلة متعلقة