0 معجب 0 شخص غير معجب
71 مشاهدات
في تصنيف كيف بواسطة (250ألف نقاط)

كيف اكسر رجلي

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (250ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اكسر رجلي

الإجابة:
جزء 1 من 3: إمساك الكرة
ضع أصابعك. أمسك الكرة بين إصبعك السبابة والوسطى. أدخل الكرة بين هذه الأصابع ، بحيث تنقسم على نطاق واسع ولكن بشكل مريح ويمتد التماس بينهما أفقيًا. اثنِ البنصر والأصابع الصغيرة ، بحيث يلامس الجزء الداخلي من إصبعك جانب الكرة. يجب أن يستقر إصبعك الصغير على طول إصبعك الدائري.
"إصبعان لأسفل وإصبعان لأعلى" هي طريقة سريعة لتذكر القبضة. إصبعيك السبابة والوسطى مستقيمان ويشيران إلى "أعلى" ، بينما يكون البنصر والأصابع الصغيرة مثنيًا ويشيران إلى "الأسفل"
احتفظ بمسافة صغيرة بين الكرة وراحتك. تأكد من وجود مسافة بين راحة يدك والكرة. إذا تم دفعه بعيدًا في راحة يدك ، فلن يكون لديك الرافعة المالية التي تحتاجها لتدويرها بشكل صحيح. سوف يقوم معصمك وإصبعك الأوسط بكل العمل.
حافظ على قبضة فضفاضة. إن إمساك الكرة بإحكام شديد يمنعك أيضًا من الحصول على الرافعة المالية المناسبة ومن التحكم في الدوران. دعها تستريح برفق بين إصبعيك الوسطى والسبابة ، مع إبقاء إبهامك بالقرب من السبابة ولكن بعيدًا عن الكرة. ستعطي يدك بالكامل حركة الكرة ، لكن نقاط الاتصال هذه فقط هي التي ستعطيها الدوران والانحناء. يسمح الحفاظ على قبضتك بمزيد من حرية الحركة عند تدويرها.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 109 مشاهدات
سُئل أبريل 24، 2022 في تصنيف كيف بواسطة rw (510ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 45 مشاهدات
سُئل أبريل 25، 2022 في تصنيف كيف بواسطة rw (510ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 70 مشاهدات