0 معجب 0 شخص غير معجب
182 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (474ألف نقاط)

أسماء الورود الفرنسية

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (474ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أسماء الورود الفرنسية

تتميز اسماء الزهور بالفرنسية بأن لها وقع مميز على الأذن ، بالإضافة بالطبع إلى معناها الجميل ، وعلى هذافقد يلجأ البعض إلى استخدامها كـ اسماء بنات فرنسية ذات طابع مميز لبناتهن.

bouton d’or : الحوزان أو الزر الذهبي.arum : زنبق كالا.

 chrysanthème : أقحوان.

الأزالية : azalée

الزنبق الأزرق الأفريقي : Agapanthe

بصل الزينة : Ail d’ornement

البابونج : Anthémis

اسماء زهور تركية

التوليب tulipa

أسماء الورود الفرنسية:

كذلك تعتبر من الزهور العريقة التي تنتمي الى الامبراطورية العثمانية. وهي بمثابة الزهرة الوطنية للجمهورية التركيةو المفضلة لديهم بسبب سهولة اندماجها مع أنماط الحياة المختلفة ولها ألوان جميلة متعددة.كما أنها تتميز ايضا ب شكلها الجميل وكبر حجم ازهارها والوانها الزاهيه وتتمتع بهالة رومانسية رائعة في أناقتها ورقتها. ويتم زراعتها في أول أيام فصل الخريف وتزهر في فصل الربيع، وقد نالت هذه الزهرة اهمية اقتصادية كبيرةفي جميع دول العالم.

تتميز زهرة التيوليب بتحملها للبرد القارس و الحرارة أيضا. وهي من الازهار المعمرة حيث يمكن أن تعيش لأكثرمن سنتين، كما تبقى أزهارها نظره لوقت طويل بعد قطفها.

زهره الربيع Bahar çiçeği

هي أزهار تنبت في الأناضول و مشهورة في جنوب تركيا. كما أنها مهددة بالانقراض نتيجة كثرة حصادها،وتعود شهرة هذه الأزهار بسبب جمال شكلها وألوانها المتعددة ما بين الوردي والارجواني وأوراقها الملونةالفريدة من نوعها.

زهره الزنبق Zambak çiçeği

يعتبر من النباتات المهمة التي لها فوائد طبية عديدة حيث يتم استخدامها بكثرة في صناعة ادوية لمحاربةو مقاومة أمراض شهيرة مثل ال cancer وذلك لانها تحتوي علي مادة سيكلوبامين التي تلعب دور كبير في مكافحة الامراض والتفاعلات الكيميائية ، وبعيدا عن تواجدها في القطر التركي فتنتشر فصيلة الزنبقيات في المناطق والبدان العربية الأخري مثل دمشق ومدن عراقية وغيرهم.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 94 مشاهدات
سُئل مايو 13، 2020 في تصنيف الرياضة بواسطة مجهول
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 102 مشاهدات
سُئل مايو 13، 2020 في تصنيف عناوين وأرقام هواتف بواسطة مجهول
0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 135 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 140 مشاهدات