2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

ثيراجران لتسمين الوجه

الإجابة :

ثيراجران لتسمين الوجه

قد يتساءل البعض هل هناك دواء يمكن أن يساعد في تسمين الوجه. الإجابة لا.. مع ذلك، أقراص ثيرجران Theragran هو منتج متعدد الفيتامينات ويناسب الأشخاص الذين لا يحصلون على كمية كافية من الفيتامينات. كما يستخدم ثيراجران بشكل خاص أثناء الحمل للحصول على نسبة جيدة من الفيتامينات للحفاظ على الصحة. هذا الدواء لا يجب أن يؤخذ دون إستشارة الطبيب.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)

مكونات ثيراجران اس

  • حمض الفوليك: الذي يعد أحد صور فيتامين ب الذائبة في الماء، وهو يتواجد بصورة طبيعية في الأطعمة مثل: الخضروات الورقية كالسبانخ والخس، والفواكه مثل: الموز، والبطيخ، والليمون. يستخدم حمض الفوليك للعلاج والوقاية من نقص الفولات، وعلى نطاق واسع بين النساء الحوامل أو المخططات للحمل، كونه يقي من الإجهاض، كذلك يستخدمه مرضى السكري، والقلب، والخرف، لدعم صحة الأعصاب.

  • فيتامين ج: فيتامين ج ضروري جداً للبشرة والشعر، حيث يعمل على الحفاظ على تماسك الجلد ونضارته ويقيه شر الشوارد الحرة، فيكتسب الجلد مظهراً شاباً، ويحمى فروة الرأس من التقاط العدوى. عامل مضاد للاكسدة يساعد الجسم في تكوين الكولاجين، وإصلاح الانسجة التالفة، والمشاركة في عمليات التاكسد والاختزال، ويحفز مناعة الجسم، ويزيد من امتصاص الحديد، ويحافظ على سلامة الأوعية الدموية.

  • فيتامين ب1: يحفز الجسم على تحويل الكربوهيدرات الى طاقة ويحافظ على صحة الدماغ والعضلات والجهاز العصبي.

  • فيتامبن ب2: يحول الغذاء الى طاقة، كما يعمل كمضاد للأكسدة ويساعد على انتاج خلايا الدم الحمراء.
    نيكوتيناميد، فيتامين ب 3: يساعد في عمليات الأيض داخل الخلية وتصنيع الحمض النووي، كما يلعب دور مهم في عملية تأشير الخلية.

  • فيتامين ب5: يساهم في انتاج الطاقة وتصنيع الكوليسترول والهرمونات.

  • فيتامين ب6: يساعد في أيض البروتينات والأحماض الأمينية، وانتاج خلايا الدم الحمراء، والحفاظ على سلامة الأعصاب.

  • فيتامين ب12 وهو فيتامين ذائب في الماء، وهام وضروري لبناء وتجديد الأنسجة وخاصة كريات الدم الحمراء، ويدعم الجهاز العصبي ويقويه.

  • الحديد: أما عن فوائد الحديد للجسم، فهي لا تعد، حيث يحتاج الجسم البشري إلى الحديد في كل عملية حيوية تقريباً، فهو يدخل في تصنيع الهيموجلوبين، ويشارك في نقل الأكسين وإنتاج الطاقة، ودعم الجهاز المناعي، وتصنيع الهرمونات والحمض النووي.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 240 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 230 مشاهدات