0 معجب 0 شخص غير معجب
37 مشاهدات
في تصنيف السعودية بواسطة (225ألف نقاط)

شهاب حاجيه

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

شهاب حاجيه

الإجابة :

شهاب حاجيه السيرة الذاتية

ممثل كويتي، من مواليد عام (1963)م، عمل حارس مرمى في نادي السالمية الكويتي عام (1977)م لفترة، ثم دخل المجال الفني مع الفنان (طارق العلي) بمسرحية “ما يصح إلا الصحيح” عام (2002)م، وما زال مستمرًا في تقديم أعماله الفنية، سواء على المسرح أو التلفزيون، ومن أعماله التلفزيونية: “وسع إقر”.

البحث عن السير الذاتية للمشاهير زاد عبر محركات البحث في هذه الأيام ، حيث أن الناس يقضون وقتا طويلا أمام شاشة التلفاز يشاهدون البرامج ، ويعايشون المسلسلات والأفلام ، وما تلبث أي شخصية تمثيبية أن تدخل قلوبهم فيسارعون بالبحث عن السيرة الذاتية لهذه الشخصية ، وهنا وفرنا لكم السيرة الذاتية لشهاب حاجيه واللذي بحث عنه العديد من الناس في الآونة الأخيرة .

ولد شهاب حاجيه في دولة الكويت ، فهو كويتي الجنسية ، ولد بتاريخ 1/4/1963. وهو مستقر في دولة الكويت ، في بداية حياته عمل كحارس مرمى في نادي السالمية الكويتي بعام 1977 لفترة. ثم عزف عن رياضة كرة القدم والتجأ إلى الفن. فدخل بوابة الفن الأولى مع الفنان طارق العلي في مسرحية مشهورة في الكويت اسمها مايصح الا الصحيح في عام 2002. ومازال مستمر في تقديم أعماله الفنية سواً على المسرح أوالتلفزيون.

أكد الفنان شهاب حاجيه ان فريق عمل فيلم «بوقة فقارة» المتوقع عرضه خلال عيد الأضحى المقبل في دور السينما المحلية. اثبت ان الشباب يستطيع صنع الفارق في السينما. معربا عن سعادته بتلك التجربة التي ضمت نخبة من نجوم الكوميديا من خلال فكرة جميلة صاغها الكاتب ايمن الحبيل.
وشدد حاجيه على أهمية دعم السينما، لأنها تعد احد اهم روافد تثقيف المجتمع وتوعيته، مشيرا الى انه يجسد في الفيلم شخصيتين الأولى للاب الذي يرحل مبكرا، والثانية للشقيق الأكبر في الاسرة، مثمنا روح التعاون بين فريق العمل والتي اثمرت عن «بوقة فقارة».

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 62 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 60 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 98 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 19.1ألف مشاهدات