0 معجب 0 شخص غير معجب
85 مشاهدات
في تصنيف السعودية بواسطة (225ألف نقاط)

خال فهد العرادي ويكيبيديا

2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

خال فهد العرادي ويكيبيديا

الإجابة :

فهد العرادي

هو شاب كويتي الجنسية والموطن. دخل في الأعوام القليلة الماضية الى عالم الشهرة من خلال السوشيال الميديا او مواقع التواصل الاجتماعي وهو اليوم يحظى بمتابعة كبيرة على سناب شات.

يعتبر فهد العرادي من اشهر نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وخصوصا في الخليج العربي. استطاع ان يحتل السوشال ميديا بفكاهيته ومقالبه التي يجريها مع خاله ابو طلال واصدقاءه.

أصل فهد العرادي

من اصول كويتية ومن قبيلة العرادي في الكويت. عدد متابعين فهد العرادي على تطبيق انستقرام المليون ونصف متابع وعلى تطبيق سناب شات. تحصد فيديوهات العرادي مئات آلاف المشاهدات التي تصل الى المليون مشاهدة احيانا. وهو من القلائل جدا الذين ينشرون عدد المشاهدات التي يحصدونها على تطبيق سناب شات. نذكر ان فيديوهات فهد العرادي منتشرة ايضا في اليوتيوب وتمتاز بالفكاهة والضحك والمقالب. والشخصية التي اشتهرت مع العرادي هو خاله بو طلال الذي يظهر معه في الكثير من المقاطع.

كم يبلغ عمر فهد العرادي

يبلغ فهد العرادي من العمر 27 عامًا إذ إنه من مواليد الكويت بتاريخ 20/مارس/1993 ويمثّل فهد شريحة كبيرة من الجيل الحالي المتمتعين بروح الدّعابة والمغامرة والامتلاك للشغف الدائم في التجارب الحياتية كما إنّ هذا جعلَ له قاعدة جماهيرية كبيرة في منطقة الخَليج العربي خصوصًا.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)

من هي زوجة فهد العرادي

إنّ اسم زوجة الناشط الكويتي فهد العرادي غير مَعروف لكونها من الشخصيات المجهولة عبر منصات التواصل الاجتماعي على العكس من شخصية فهد التي تحضر دائما عبر السوشيال ميديا حتى أصبحت من المشاهير عليها لاسيما منصة سناب شات التي حقق فيها نجاحًا واسعًا في السنوات الماضية خصوصًا مع الأسلوب الكوميدي الذي يمتلكه.

كم تبلغ ثروة فهد العرادي

استطاع الكويتي فهد العرادي أن يقوم بِحصد ثروة ضخمة قدّرت بقرابة 630 ألف ريالًا سعوديًا نظرا لامتلاكه شخصية مرحة تحظى بشعبية كبيرة في الكويت كذلك المنطقة العربية خلال السّنوات الماضية إذ إنّ الفيديوهات التي يقوم بنشرها أصبحت من الأشياء المحببة لمختلف الفئات العمرية من دون الحَصر في شريحة معيّنة مِن المُجتمع حيث إن محتواه يناسب مُختلف الفئات ويرسم الابتسامة على وجوههم.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 103 مشاهدات
سُئل نوفمبر 23، 2022 في تصنيف السعودية بواسطة Nermin (225ألف نقاط)