0 معجب 0 شخص غير معجب
103 مشاهدات
في تصنيف الألعاب بواسطة (225ألف نقاط)

اختبار الشفشفة أسئلة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

اختبار الشفشفة أسئلة

الإجابة :

اختبار الشفشفة أسئلة

اختبار الشفشفة أسئلة، تصدر اختبار الشفشفه الجديد 2020 وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية ومصر والدول الخليجية والعربية، بعد أن شارك عشرات الآلاف من المشاهير في الإجابة عن أسئلة الامتحان.

ويتكون اختبار الشفشفه المثير من تسعة أسئلة. فيما يتوجب على المستخدم الإجابة عنها جميعها بشكل صحيح حتى لا يعتبر فاشلا وفق التقييم النهائي الذي يحصل عليه المشارك مع الختام.

وجاء نص السؤال الأول بالاختبار، كيف تتنفس وأنت تشفشف فيما الخيارات كالتالي (من فمي، من أنفي، ما أتنفس ليس أخلص، إجابة أخرى). فيما تحصل الإجابة الصحيحة على نقطة واحدة.

أما السؤال الثاني في اختبار الشفشفه الكوميدي. ما هو أول شيء تسويه قبل تشفشف (أفرش أسناني، أرطب شفايفي، ولا شيء منهم، إجابة أخرى)، علما أيضا بأن الجواب الصحيح يقابله نقطة.

اختبار الشفشفة أسئلة

  • الاختبارات الموجودة على شبكة الإنترنت الشفة ومعرفة كيفية اجراء هذا الاختبار في المملكة السعودية shafshafa، الكثير من الاختبارات التي تضم الكثير من الاسئلة المتنوعة التي تعطي في النهاية بنتيجة مقدرة ومحسوبة من 10 حيث يضم الاختبار عدد 10 اسئلة بعد استكمالها سوف تتعرف على نسبتك.

  • الاختبار قام شخص بإجراءه على نموذج جوجل ولكن إن كانت نسبتك أقل من 9 فأنت غير جيد في ذلك، ولكن هي اسلوب تسلية واختبارات غرضها الترفيه فقط يتم المشاركة عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، نبين لكم رابط النموذج يمكنك اجراء الاختبار الآن، وهذا الاختبار يمكن الدخول عليه من خلال الرجال والنساء أيضاً اعرف الآن نسبتك.


 

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 70 مشاهدات
سُئل نوفمبر 23، 2022 في تصنيف تعليم بواسطة Nermin (225ألف نقاط)