1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

ما الاجراءات التى اتخذتها السعودية بسبب استغلال تفشي فيرس كورونا ورفع الاسعار فى المنشآت التجارية و التحكم بها ؟ما الاجراءات التى اتخذتها السعودية بسبب استغلال تفشي فيرس كورونا ورفع الاسعار فى المنشآت التجارية و التحكم بها ؟مشكلة تساقط الشعر ليست مقتصرة على النساء والرجال الكبار فقط، بل تصيب الأطفال أيضاً، ولها عدة أسباب مختلفة بعضها أسباب مرضية والبعض الآخر أسباب تخص تغذية الطفل وفيما يلي سنتعرف على أهم أسباب تساقط الشعر عند الأطفال ١٠ سنوات ليتم تفاديها بقدر الإمكان والمحافظة على سلامة شعر أطفالنا.

أسباب تساقط الشعر عند الأطفال ١٠ سنوات

  • سوء التغذية: حيث يتم التركيز على أطعمة معينة وتجاهل الأطعمة الغنية بالفيتامينات والعناصر المفيدة لتعزيز صحة ونمو الشعر.
  • مرض الثعلبة: مرض مشهور جداً خاصة بين الأطفال حيث يسبب تساقط الشعر بكمية كبيرة ويسبب أحياناً الصلع في منطقة أو عدة مناطق من الرأس.
  • حدوث خلل أو مشكلة في افرازات الغدة الدرقية وبالتالي تؤثر بشكل كبير على انتاج الهرمونات اللازمة لصحة الشعر.
  • مرض السعف: والذي يظهر على هيئة بقع دائرية تتركز في فروة الرأس لا ينمو بها الشعر، وهو مرض فطري يتم علاجه باستخدام الأدوية التي تهاجم الفطريات.
  • تدهور الحالة النفسية للطفل.

وهناك الكثير من الوصفات التي يمكن أن تعالج تساقط الشعر سواء عند الأطفال أو الكبار ومن أهمها وصفات الثوم لعلاج الشعر يوميا.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 128 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 174 مشاهدات