0 معجب 0 شخص غير معجب
139 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
مختارة بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تعد رواية الحب من زمن كورونا هي رواية توعوية تم كتابتها من أجل أن توضح للناس الإجراءات الوقائية من أجل الحماية من الفيروس البيولوجي الحمضي، حيث أن الرواية أثرت على العالم بشكل كبير بسبب دورها في تقديم الوعي الذي يجب على الشخص أن يقوم به من أجل منع انتشار الفيروس بين الناس ومدى تأثير الفيروس على الإنسان لذلك فأن الرواية في محل أنظار الجميع فالكل بدأ يبحث عنها في الانترنت من اجل قراءتها بسبب وجود الحل اللازم للقضاء على الفيروس.

لا شك أن هذا الوباء الذي يجتاح العالم حتى الآن، يُثير الخوف والذعر، فالأرقام والخسائر مخيفة، ولكن ولله الحمد، كل الأمور في وطننا العزيز تحت السيطرة وفي تحسن مستمر، كل ذلك بفضل الله ثم حرص القيادة الرشيدة ووعي المجتمع السعودي.

فيروس كورونا المستجدّ، رغم خطورته، ينسج تجربة إنسانية مثيرة، تتأرجح غالباً ما بين الخوف والترقب، ولكن ثمة ما يستحق الملاحظة والرصد في قصة هذا الوباء، ولعلّ أروع ذلك على الإطلاق هو حالة التعاطف والترابط والمحبة التي يُبديها كل السعوديين فيما بينهم، خاصة مشاعرهم الكريمة وأمنياتهم العذبة لمحافظة القطيف التي يستمد أهلها القوة والأمل من تلك المشاعر النبيلة والدعوات الجميلة من كل أنحاء الوطن، تتحوّل القطيف إلى كل الوطن.

الوطن الذي يستشعر أبناؤه بوعي ونبل قيمة التوحد والتماهي في حب الوطن، كل الوطن، يستحق الفخر والمجد. حمى الله هذا الوطن الكبير من كل سوء، ووفق قيادته الرشيدة وحفظ شعبه الأصيل.

ما أروع مشاعر الحب الذي تعيشه القطيف، بل كل الوطن، حتى وإن كان في زمن الكورونا، مع الاعتذار للروائي الكولومبي الحاصل على جائزة نوبل في الأدب غابرييل غارثيا ماركيز، صاحب الرواية الشهيرة "الحب في زمن الكوليرا"

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 201 مشاهدات