0 like 0 dislike
216 views
in تعليم by (668k points)

أهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام ، هنا نعرفكم عن كيف تكتب فقرة لا تقل عن 6 أسطر تتحدث فيها عن زيارة عائلية لبيت الجد، وعما قمت به من تنظيم وتجهيز مع ذكر العبارات المناسبة المستخدمة من قبل أفراد العائلة للاستقبال والتحية مراعيا آداب الحوار. 

موضوع عن زيارة عائلية لبيت الجد وما قمت بة من تنظيم وتجهيزات. 

اكتب فقرة لا تقل عن ستة اسطر اتحدث فيها عن زيارة عائلية لبيت الجد وعما قمت به من تنظيم وتجهيزات مع ذكر العبارات المناسبة. 

عبارات عن بيت الجد. 

اكتب فقرة لا تقل عن 6 اسطر اتحدث فيها عن زيارة عائلية لبيت الجد وعما قمت به من تنظيم وتجهيزات مع ذكر العبارات المناسبة. 

حل سؤال اكتب فقرة لا تقل عن ستة اسطر اتحدث فيها عن زيارة عائلية لبيت الجد وعما قمت به من تنظيم وتجهيزات مع ذكر العبارات المناسبة.



حل سؤال عربي الصف السادس الإبتدائي اكتب فقرة لا تقل عن ستة اسطر اتحدث فيها عن زيارة عائلية لبيت الجد وعما قمت به من تنظيم وتجهيزات مع ذكر العبارات المناسبة.

1 Answer

0 like 0 dislike
by (668k points)
 
Best answer

إجابة السؤال هي أن في كل إجازة نذهب إلى منزل جدي نجتمع فية جميعا نخطط لكل زيارة وما سنفعل خلال اليوم، أولا ندخل ونلقي التحية على جدي وجدتي ونحدثهما عما فعلناه خلال الأسبوع الماضي في المدرسة والبيت والنتائج التي حصلنا عليها، ثم نحضر طاولة الطعام لتجهيز الفطور نجتمع مع أبناء الخال والخالة حول الطاولة نتبادل الأحاديث والنقاشات، ونحترم الكبار عندما يتحدثون لنستفيد من تجاربهم ثم نلعب معا في حديقة البيت دون إحداث ضجة حتى المساء ونعود للبيت لكي ننام.

Related questions

...