0 تصويتات
55 مشاهدات
في تصنيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بواسطة
تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller عربي مجانًا

مميزات برنامج حذف البرامج من جذورها

نصائح استخدام برنامج iobit uninstaller

طريقة تثبيت البرنامج على الجهاز

طريقة استخدام برنامج حذف البرامج من جذورها

5 إجابة

0 تصويتات
بواسطة

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller عربي مجانًا

يعد برنامج iobit uninstaller الأفضل على الإطلاق من بين أغلب البرامج التي تختص بحذف البرامج التالفة والغير قابلة للحذف، ومن أهم مميزات البرنامج أنه متوافق برمجيًا مع العديد من أنظمة التشغيل الشائعة مثل ويندوز 7 و 8 و 10 وغيرها من أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر.

يمتاز البرنامج بأنه يحتوى على كل لغات العالم مما يجعله سهل الاستخدام ويقوم بحذف البرامج بسرعة فائقة، بالإضافة إلى أنه يقوم بحذف كل الملفات المتبقية على القرص الصلب الخاصة بالبرنامج المحذوف مما يوفر لك مساحات إضافية على القرص الصلب، يمكن تحميل البرنامج من الموقع الرسمي له، وهذا عن طريق الضغط هنا.

0 تصويتات
بواسطة

مميزات برنامج حذف البرامج من جذورها

يتوفر العديد من البرامج التي تعمل بهذا الشأن ولكن ليست بحجم ومساحة هذا البرنامج الذي يعد من أصغر وأقل البرامج مساحة، حيث يتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر حتى تلك الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة، فالبرنامج لا يستهلك من موارد الجهاز ولا مساحته الداخلية.

يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني بالكامل دون دفع أي رسوم أو اشتراكات لذلك استطاع البرنامج أن يستحوذ على رضا العديد من مستخدمي الكمبيوتر حول العالم، وحصل على أعداد قياسية في تنزيلات البرنامج من العديد من المواقع الإلكترونية وهو ما يجعله الأفضل حتى الآن.

يتيح البرنامج للمستخدم إمكانية حذف الملفات التي لم يكتمل تنزيلها، كما أنه يُمكِنه من إزالة التطبيقات الخاصة بنظام الويندوز بجميع أنواعها كالرسَّام والآلة الحاسبة وغيرهم، يتيح عملية حذف ملفات المتصفح الإضافية أو كما تُسمى بـ Cookies وهي ما تُسبب ظهور الإعلانات وغيرها عند قبولها، يوفر خاصية التذكير عند إيجاد تحديثات جديدة متوفرة للبرامج المُثَبتَة مُسبقًا على الجهاز.

 

0 تصويتات
بواسطة

نصائح استخدام برنامج iobit uninstaller

ينصح العديد من المستخدمين بتحميل برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller عربي مجانًا، حيث تختلف طريقة حذفه للبرامج عن الطريقة المعتادة التي اعتاد عليها مستخدمي نظام ويندوز وهي اختيار program and features  من Control panel، والتي كانت تفشل في بعض الأحيان من اقتلاع البرامج من جذورها أو كانت تحذف البرامج بشكل غير كامل؛ مما يجعل النظام أكثر بطئًا ويترك أثرًا لملفات البرامج داخل الـ program files.

لكن برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller يقوم باقتلاع وحذف البرامج نهائيًا وحذف الملفات المتبقية منها ومن جذور النظام.

 

0 تصويتات
بواسطة

طريقة تثبيت البرنامج على الجهاز

يمكننا بعد تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller عربي مجانًا أن نقوم بتثبيته بخطوات بسيطة وسهلة للغاية، فبالخطوة الأولى نضغط على كلمة قبول وتثبيت ثم يظهر لنا بالخطوة الثانية عرض اختياري لتثبيت برنامج مضاد للفيروسات إضافي، يمكنك تخطي تلك الخطوة إذا كنت لا تفضل تثبيت برنامج مضاد للفيروسات، وبالخطوة الثالثة نضغط على إنهاء التثبيت ويمكنك اختيار اللغة العربية من ضمن 20 لغة متوفرة بالبرنامج، وتتوفر أيضًا واجهة البرنامج بثلاثة ألوان مختلفة هي الأسود والأخضر والرمادي.

 

0 تصويتات
بواسطة

طريقة استخدام برنامج حذف البرامج من جذورها

بعد تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller عربي مجانًا يمكنك استخدام البرنامج بلغتك الخاصة بكل سهولة، وهذا عن طريق اختيار اللغة وبعد فتح واجهة البرنامج تظهر جميع البرامج التي تم تحميلها على الجهاز.

كل ما عليك فعله هو اختيار البرنامج المراد حذفه والضغط على علامة سلة الحذف بجوار اسم البرنامج وسيتم حذفه بسرعة فائقة للغاية، ثم ستظهر رسالة تمكنك من حذف جميع الملفات المتبقية الخاصة بالبرنامج المحذوف، بالإضافة إلى أنه يُمَكِنَك من معرفة تاريخ تنصيب البرامج وحجمها على القرص.

يمكن أيضًا حذف التحديثات الخاصة بنظام التشغيل، كما يوفر البرنامج إمكانية البحث عن اسم البرنامج المراد حذفه إذا كان عدد البرامج على جهازك كثيرة ولا تستطيع النظر بكافتها، وهي إمكانية رائعة يمتاز بها برنامج حذف البرامج من جذورها iobit uninstaller.

اسئلة متعلقة

...