0 معجب 0 شخص غير معجب
195 مشاهدات
في تصنيف مشهورين بواسطة مجهول (32.2ألف نقاط)

الاميرة راية بنت الحسين ويكيبيديا السيرة الذاتية، صور الأميرة راية بنت الحسين

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (32.2ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

الاميرة راية بنت الحسين ويكيبيديا السيرة الذاتية، صور الأميرة راية بنت الحسين
من هو فارس دونوفان خطيب الأميرة راية بنت الحسين

من يكون  فارس دونوفان خطيب الأميرة راية بنت الحسين

معلومات عن  فارس دونوفان خطيب الأميرة راية بنت الحسين

أعلن الديوان الملكي الأردني خطوبة الأميرة الهاشمية راية بنت الحسين على شخص يُدعى فارس دونوفان وقد هنأ الديوان الملكي الأميرة وزوجها فارس دونوفان على إتمام خطوبتها، وتمنى لهما حياة زوجية سعيدة ملأى بالكثير من السعادة والفرح، وعلى جانب آخر فقد إهتم الشعب الأردني بالسؤال حول من هو فارس دونوفان خطيب الأميرة راية بنت الحسين محاولين التعرف على أصله ونسبه ومن هو هذا الشخص الذي نجح في الإرتباط بالأميرة الهاشمية راية بنت الحسين وهي شقيقة العاهل الأردني الملك عبدالله بن الحسين، كونها أحد أفراد الاسرة الهاشمية الحاكمة في الأردن.
معلومات شخصية :

الميلاد :9 فبراير 1986 (العمر 33 سنة)عمان، الأردن. مواطنة : الأردن تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة. الأب :الحسين بن طلال. الأم ;نور الحسين. أخوة وأخوات :إيمان بنت الحسين، وعائشة بنت الحسين، وعالية بنت الحسين، وزين بنت الحسين، وهيا بنت الحسين، وعبد الله الثاني بن الحسين، وحمزة بن الحسين، وهاشم بن الحسين، وفيصل بن الحسين، وعلي بن الحسين تعديل قيمة خاصية إخوة وأخوات. عائلة :العائلة الهاشمية. الأميرة راية بنت الحسين ( 9 فبراير 1986) هي الابنة الصغرى للملك حسين ملك الأردن والملكة نور، أخت غير شقيقة للملك عبد الله الثاني ملك الأردن.أشقاؤها الأمراء :
حمزة وهاشم وشقيقتها الكبرى الأميرة إيمان.السيرة العلمية للاميرة بنت الحسين :


درست الأميرة راية في كلية الأطلسي في ويلز وحصلت على درجة البكالوريوس في اللغة اليابانية من جامعة أدنبرة.
بعد التخرج، انتقلت إلى طوكيو حيث أمضت ثلاث سنوات في العمل في مجال التنمية البشرية. وهي حالياً طالبة دراسات عليا تدرس الدكتوراه في قسم اللغات الآسيوية والثقافات في جامعة كاليفورنيا وتركز دراساتها في "استقبال روايات المحاربين في القرون الوسطى في اليابان والعالم العربي وأثرها على بناء الهوية الوطنية" في جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس
من هو خطيب الأميرة راية بنت الحسين
لم يتوفر المزيد من المعلومات حول من هو فارس دونوفان خطيب الأميرة راية بنت الحسين فلا زال الكثير من المعلومات المتعلقة به محل غموض ومجهولة، وربما تبوح الساعات القادمة بالمزيد من معلومات حول فارس دوندوفان وهويته الشخصية وإن كان من المرجح أن يكون واحداً من أبناء العائلات والأسر الكبيرة في المملكة والتي تملك ما يؤهلها لمصاهرة الملك الاردني.

اسئلة متعلقة

...