1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (715ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

طريقة عمل كوكتيل الفواكه

المكوّنات

ملعقتان كبيرتان من العسل. أربع حبات من الموز. أربع حبات من المانجو. سلتان من الفراولة. كوب من الكريمة السائلة. كوبان من الحليب. كوب من مكعبات الثلج. ملعقتان كبيرتان من المكسرات.

طريقة التحضير

  • إحضار أربع كاساتٍ شفافة للتقديم. التخلص من أعناق حبات الفراولة باستخدام السكين. وضع القليل من العسل ومكعاب الثلج والفراولة في وعاء الخلاط ، وتشغيله على سرعةٍ متوسطةٍ لمدّة دقيقةٍ إلى أن يتكون عصير فراولة ناعم. صب العصير في الكاسات الشفافة.
  • تقطيع الموز إلى شرائح ومن ثمّ وضعه في وعاء الخلاط ويضاف إليه الحليب والقليل من العسل ومكعبات الثلج، ثمّ تشغيل الخلاط على سرعةٍ متوسطةٍ لمدّة دقيقة، للحصول على شراب موزٍ متجانس، ثمّ صب شراب الموز ببطءٍ على عصير الفراولة.
  • تقشير المانجو وتقطيعها إلى مكعبات، ثمّ وضع المانجو في وعاء الخلاط، ووضع العسل المتبقي ومكعبات الثلج وتشغيل الخلاط على سرعةٍ متوسطةٍ لمدّة دقيقةٍ حتّى يتكون شراب مانجو ناعم. صب شراب المانجو في الكاسات ليتكون كوكتيل الفواكه.
  • وضع الكريمة في وعاء الخلاط وتثبيت مضرب الشبك، ثمّ يشغل الخلاط على سرعةٍ متوسطةٍ حتّى تتماسك الكريمة. وضع الكريمة في كيس للتزيين مثبت به قمع مزخرف،
  • ثمّ توزيع الكريمة على كاسات الكوكتيل.
  • رش المكسرات على كوكتيل الفواكه وتقديمه مباشرةً.


 

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
3 إجابة 71 مشاهدات
سُئل نوفمبر 19، 2022 في تصنيف طب وصحه عامه بواسطة Amal Saleem (253ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 70 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 305 مشاهدات
سُئل نوفمبر 6، 2022 في تصنيف تعليم بواسطة Sara (143ألف نقاط)
...