1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (167ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

يعد رجال الأمن من اهم العناصر الاساسية في حفظ الامن والسلامة للناس حيث يقع على عاتقهم الكثير من المهام التى تبدو معقدة وكثيرة ولكنهم هم الناس الوحيدين التى يمكن ان يوفروا كل ما يحتاجه المجتمع وقادرون على فعل المهام الخاصة بالدولة والتى تضمن حفظ اموال والممتلكات العامة والخاصة .

بحث عن جهود رجال الامن في المحافظة على الامن

- حماية مختلف المنشىات والمؤسسات سواء الحكومية او الخاصة في الدولة، وهناك ايضا العديد من المؤسسات الاثارية والسياحية وغيرها الكثير التي لها اهمية ملموسة في الوطن.

- حل جميع النزاعات ما بين المواطنين في الحال، والعمل على تحقيق العدالة فيما بينهم والحفاظ على عدم الاعتداء او التحرش الجنسي او اي جريمة قد تهدد المواطنين، والمحافظة على الحد من أي عمليات ارهاب في الدولة.

- يعمل رجال الامن على ضمان تطبيق القوانين والتشريعات في الدولة بأفضل ما يكون، ومتابعة هذه الامور بانفسهم، والعمل على عقوبة لكل من لا ينفذ هذه القوانين ومخالفته أياً كان ولا أحد فوق القانون حتى صاحب الامن نفسه.

- العمل على توفير حماية العائلات والأسر من أي عنف يقع عليهم حتى وان كان من فرد داخل الاسرة نفسها، من تعذيب للاطفال او للزوجة او للام او الأب أو ما شابه.

اسئلة متعلقة

...