0 معجب 0 شخص غير معجب
808 مشاهدات
في تصنيف مشهورين بواسطة (668ألف نقاط)

عبدالله الجاسر ويكيبيديا. 

من هو عبودكا ويكيبيديا. 

كم عمر عبدالله الجاسر. 

من هي زوجة عبودكا. 

عبودكا تويتر. 

سناب شات عبودكا. 

عبودكا انستقرام.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (668ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
عبدالله الجاسر من مواليد 11 أغسطس 1987 بمنطقة الجهراء، يحمل الجنسية الكويتية من اب كويتي وام كويتيه، وبرجه الفلكي برج الأسد، وديانته الاسلام، متزوج وله ولدين، ولقبه عبودكا، من مشاهير السوشيال ميديا بالكويت وهو فنان وممثل واعلامي كويتي، ويبلغ من العمر 33 سنه حتى تاريخ 2020 م.

عبدالله الجاسر من مشاهير سناب شات اشتهر بلقب عبودكا وهو من الشباب الكويتي الناجحين والمشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي يتابعه الآلاف من المحبين والمعجبين به عبر حساباته الشخصيه له جمهور خليجي كبير يتابع افعاله واقواله، كما انه ينشر جانب من مسيرته الشخصية عبر حسابه الشخصي انستقرام فهو يشارك زملائه بمقاطع الفيديو والصور اولاً بأول.

حقيقة الاعتداء على عبدالله الجاسر.

تعرض عبودكا لاعتداء وحشي من قبل شخصين كادا ان يفقعى عينه ولك بعد ملاحقتهم سيارته وبعد استيقافه تم ضربه بآلة حاده بعينه ادت الى كسر انفه وقطع القناة الدمعيه.

وقد ذكر عبودكا حسب ما نشرته جريدة الرأي الكويته قوله : ما حصل كان محاولة من احد قادة السيارات لتستيقافي دون سبب معروف ولكني رفضت التوقف فلحق بي وصدم سيارتي من الخلف صدمه خفيفه وهنا نزلت وتجادلنا مع سائق السيارة،

وأضاف : خلال لحظات من كان معه في السيارة باغتني وهو قادم من خلفي ليضربني على وجهي بأله حاده لم اتبينها وتركاني على الأرض وغادرا،

وذكر انه حالياً عيني راحت يمكن بنسبة 80 ٪ وساخضع غدا صباحاً الى جراحه يستدعي اجراؤها الخضوع الى منج كامل.

اسئلة متعلقة

...