4 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

دواعي استعمال دواء باسيرون - Pacerone

يستخدم الأميودارون لعلاج عدم انتظام ضربات القلب البطيني المتكرر التي تهدد حياة المرضى عند عدم استجابتهم لجرعات كافية للادوية المضاد لاضطراب النظم الاخرى . العلاج والوقاية من الرجفان البطيني المتكرر . تسرع القلب البطيني المتكررة مع عدم استقرار الدورة الدموية و لم يستجيب المريض للعلاجات الأخرى .

المصدر : موقع اقرأ

0 تصويتات
بواسطة

موانع استعمال دواء باسيرون - Pacerone

فرط الحساسية للدواء او احد مكوناته في المرضى الذين يعانون من إِحْصارُ القلْبِ الجيْبِي أُذيْنِي ( درحة الثانية او الثالثة ) المرضى الذين يعانون من صدمة قلبية المنشأ بطء ضربات القلب ( الا إذا كان المريض يستخدم منظم ضربات القلب الإصطناعي) .

0 تصويتات
بواسطة

الآثار الجانبية لدواء باسيرون - Pacerone

الشعور بالدوار أو التعب؛ الغثيان والتقيؤ وآلام في المعدة، الإمساك، وفقدان الشهية ؛ مشاكل في النوم (الأرق) ؛ الضعف، وانعدام التوازن أو وخز ، أو احمرار تحت الجلد.

0 تصويتات
بواسطة

جرعة دواء باسيرون - Pacerone

شكل الدواء

  • أقراص 100,200 ملغ

كيفية استخدامه

يؤخذ مع أو بدون الطعام. ولكن يؤخذ دائما بنفس الطريقة اما مع الطعام أم بدونه . تؤخذعلى جرعات مقسمة مع وجبات الطعام إذا كانت هناك اعراض جانبية في المعدة لا تحتمل خصوصا اذا كانت الجرعة كبيرة. اذا كانت الاضطرابات تحدث مع جرعة وحيدة وكانت تلك الجرعة صغيرة , عندها ينصح بتقسيمها مرتين يوميا. تجنب الغريب فروت او عصير الغريب فروت تجنب نبتة سانت جون، والافيدرين. يمكن لهذا الدواء ان يزيد من حساسية الشمس , لذا ينصح بأخذ الاحتياطات للوقاية من حروق الشمس يحتوي الدواء على كمية من اليود لذا يجب فحص اليود في الدم واخبار الطبيب اذا كان هناك مشاكل او اضطرابات في الغدة الدرقية

coupons

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

...