0 معجب 0 شخص غير معجب
127 مشاهدات
في تصنيف طب وصحه عامه بواسطة (3.5مليون نقاط)

الطريقة الصحيحة للبس الكمامة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الطريقة الصحيحة للبس الكمامة

الاجابة

نعرض لكم الطريقة الصحيحة للبس الكمامة والتي تقوم بحماية المواطن من التعرض الى بعض الامراض الخطيرة والتي تؤثر على صحية الانسان بشكل سلبي، هناك العديد من الخيارات التي يمكن للانسان القيام بها من اجل حماية نفسه من العدوى ومن امثلتها هي لبس الكمامات بالاضافة الى اعمال اخرى قد تكون اكثر اهمية ايضا.

وعند لبس الكمامة يجب الحرص على ان الهواء الذي يدخل الى الانف ويتنفسه الانسان يمر من خلال انسجة الكمامة فقط، ولذلك يجب ان التخلص من الفراغات والفتحات التي تكون على جوانب الكمامة بعد وضعها على الوجه، ويكون ذلك من خلال العمل على ان تكون الكمامة متطابقة تماما على جلد الوجه حتى يتم ارغام الهواء على الدخول من غطاء الكمامة فقط. والصورة التالية توضح طريقة لبس الكمامة.

وقد اثبتت بعض التجارب الطبية الى ان الكمامات تعمل بشكل ناجح على منع الرذاذ الذي يحمل الامراض المعدية من الوصول الى جسم الانسان عن طريق التنفس، ولذلك فان لبس الكمامة في الاماكن التي يعتقد فيها انتشار للامراض هو امر مهم ومفيد ولا يجب التهاون في ذلك.

والحماية من الاصابة من  الامراض المعدية لا يتوقف فقط على لبس الكمامة وانما هناك امور اخرى يجب القيام بها. ومن هذه الاعمال المهمة الاخرى التي يجب القيام بها هي غسل اليدين باستمرار وقبل وبعد الاكل.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 129 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 154 مشاهدات
...