0 معجب 0 شخص غير معجب
335 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

اجمل الصور الاسلامية النادرة

معلومات عامة

اجمل الصور الاسلامية النادرة ، متابعينا الكرام اسعد الله اوقاتكم بكل خير ، سنرفق لكم الان مجموعة من الصور الاسلامية ، والتي البحث  عنه عدد كبير من المتابعين في العالم العربي والسلامي  ، سنعرضها لكم الان من خلال الفقرة التالية .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

اجمل الصور الاسلامية النادرة

الاجابة هي

نعرض لكم الان من خلال موقعنا الالكتروني خبر جديد ، صور جميلة ورائعة تحتوي على كلمات جميلة وأذكار فيها التقرب والخضوع لله سبحانه وتعالى ، فلا شيء أكرم لله عز وجل من الدعاء ، فيه ملجأ وخضوع له وطلب من الله وصلى الله عليه وسلم. الإيمان بألوهية الله تعالى وإلهه ، وفي الدعاء الصدق والقرب من الله عز وجل ، وفي روح المؤمن والعبد المسلم ، حيث لا يطلب العبد المساعدة إلا من خلال ربه سبحانه وتعالى ولا يذهب إلى البشر حيث يتخلى عنك البشر في أشد الحاجة أو الكرب ، لكن الله يقول لخادمتي ، ادعوني وأجيبك ، ونرى الكثير من البحث عن أجمل الصلوات الإسلامية القصيرة مع ص لنشرها والحصول  ى جزاء هذا ، دعاء ن ، كثير منا بحاجة إليهم ونريد أن نحصل على أجمل الصلوات الإسلامية القصيرة بصور جميلة ورائعة يكون.

خواطر دينية 

كن ثابتاً في إيمانك، كثير التزوّد بالخير كي تتجذّر شجرة إيمانك وعطائك، فتثبت جذورها وتقوى، وتسمو فروعها وتنتشر وتكثر ثمارها. لا يجمع القلب النور والظلمة معاً، وحتى يستقرّ نور الحق والإيمان والقرآن فلا بد من التخلّص من ظلمة الذنوب. كي تسمو الروح وترتقي النفس فلا بد من قطع العلائق بالدنيا أو تخفيفها. مما يعيق التوجّه إلى الله وجمع خير القرآن.. إنصراف النّفس نحو اهتمامات من المباحات لا داعي لها. هذا الدين لا ينتصر بالمعجزات ولا بمجرّد الدعاء، بل قضت حكمته سبحانه أن ينتصر الدين بجهد أبنائه، وقال تعالى: ذلك ولو يشاء الله لانتصر منهم ولكن ليبلو بعضكم ببعض، فاسأل نفسك: ما هو الجهد الذي بذلته وتبذله.. إذا شعرت أنك لم توفّق لإنجاز عمل خير ما، فإعلم أنّ هناك ما يحول بينك وبينه: إمّا ظلمة المعصية، أو ضعف العزم، أو الإنشغال بالدنيا، أو أنّ الشيطان بلغ منك مبلغه فغلبك بوساوسه وضعف نفسك تجاهه، فأنظر أين أنت وصحّح النّية والمسير وأعد الكرّة واستعن بالله. إذا طلبت من ربك شيئًا فاستح منه، وقدّم له شيئًا من العبادة والطاعة، فقد قدّم الله ذكر العبادة على الاستعانة حين قال: إياك نعبد وإياك نستعين. تذكر مفارقة الأحباب والأصحاب، حين يوسّد الوجه الجميل بالحجر، ويهال على الجسد الرقيق التراب، حين تضيق القبور وتختلف الأضلاع .

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 144 مشاهدات
...