0 معجب 0 شخص غير معجب
119 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.4مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

الاستعلام بالسجل المدني عن رصيد مستفيد

الاجابة

– عندما يُريد الشخص الإستعلام بالسجل المدني عن رصيد مستفيد ، يلزم أن يكون لديه حساب خاص به ليتمكن من الدخول إلى موقع المؤسسة ، وذلك لمعرفة الخدمات التي يبحث عنها ، والتي تُساعده في الإستعلام عن عدة أمور بسهولة تامة.

– كما عملت المؤسسة العامة للتقاعد بوضع موقعها الإلكتروني ، لكي يستفيد من خدماته جميع المواطنين العسكريين والمدنيين أيضاً ، ويتميز هذا الموقع بالعديد من الخدمات الرائعة والمُفيدة وهي كالتالي:

– يستطيع الشخص المتقاعد العسكري أو المدني الاستعلام عن الراتب ، وذلك من خلال رقم الهوية ورقم السجل.

– كما أن هذه المؤسسة تعمل على منح المتقاعدين وحدات سكنية ، وتكون هذه الوحدات ذو سعر رخيص ومنخفض جداً ، ومناسب لجميع فئات المُتقاعدين ، وذلك عن طريق توفير خدمة التمويل العقاري ، وذلك لحرصها الشديد على تأمين السكن الملائم والمناسب للمواطن.

– كذلك أصبح بإمكان المواطن ضم خدمة إلى التأمينات الإجتماعية.

– أيضاً بإمكان المواطن التقاعد سواء إن كان متقاعد من الخدمة العسكرية ، أو مُتقاعد من الخدمة الحكومية طلب كشف حساب معاش تقاعدي له.

– تقدم هذه المؤسسة خدمة العناية بالعملاء ، والتي تقدم لجميع المواطنين المتقاعدين من جميع الفئات المدنيين والعسكريين ، أن يتلقوا جميع الإقتراحات وكذلك الاستفسارات والشكاوي ، وتقوم المؤسسة بالرد عليهم فور استلامها الشكاوي ، وذلك عن طريق القنوات المتاحة للتواصل معهم بالمؤسسة.

اسئلة متعلقة

...