0 معجب 0 شخص غير معجب
149 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

هل البرغل من القمح ام الشجر

معلومات عامة

هل البرغل من القمح ام الشجر ، ورد هذا السؤال مؤخرا في العاب الالغاز الثقافية ، التي تم طرحها منذ عدة ساعات قليلة ، فالبرغل يعتبر من ابرز الاشياء التي تم وضعها في الاطعمة ، وبعض الاشخاص يعتبرها من الوجبات الرئيسية الخاصة به ، والبعض يفضله بشكل كبير جدا ، والسؤال هنا هل البرغل من القمح ام هو شجر ، من اجل معرفة الاجابة الصحيحة لا بد لنا ان نرجع الى اصل البرغل ، وان نتعرف عليه ، هل يتم زراعتها او هل يتم انتاجه من القمح ، كل هذه الأسئلة تدور في اذهان الكثير من المتابعين الذي طرحوا هذا السؤال ، والان سنتعرف على الاجابة الصحيحة والخاص في السؤال السابق .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

هل البرغل من القمح ام الشجر

الاجابة هي

هل البرغل من الشجر ام القمح

الكثير من المتابعين يريدون معرفة من اين يتم استخراج البرغل ، وترددت العديد من الاسئلة الخاصة بهذا الموضوع ، ومن هذه الاسئلة هل البرغل من القمح ، هل البرغل من الشجر ، هل البرغل نبات ، وهذا ما سنعرضه لكم الان من خلال الفقرة التالية ، ونجيب على جميع الأسئلة التي تمت طرها من قبلكم .

يتم احضار البرغل من القمح ، ويتم تنقيته من الشوائب ، ولا يتم استخراجه بطريقة سهلة بل بصعوبة ، ومن ثم يتم صلقه وتجفيفه ، وبعد ذلك يتم طحن البرغل على الطريقة الخشنة ، ويتم استخدام الآلات الميكانيكية او الآلات التقليدية مثل الجاروشة اليدوية من اجل استخلاص البرغل ، اذن اتضح ان البرغل من القمح وليس من الشجر .

القمح

القمح أو الحنطة كما يتم اطلاق هذا المسمى عليه في بعض الدول العربية  هو نوع من النباتات حول عائلة الحشائش. ينتج القمح الحبوب الصغير التي تكون شبيه بالأرز ويغطي الحبة اوراق شبيه بالدبوس وتعتبر هذه الحبوب هي الغذاء الأساسي لكثير من الناس في العالم ، ويكون نبات الذرة والأرز من نفس العائلة  ، والتي عادة ما تكون بنفس القيمة الغذائية او اقل بمستوى واحد يفصله عن قيمة القمح

يزرع القمح في معظم دول العالم مرة واحدة في السنة وفي بعض البلدان يزرع مرتين. يحتوي القمح على العديد من الأنواع المختلفة ، بعضها مناسب لصنع الخبز ، والبعض الآخر مناسب لصنع الكعك أو المعكرونة.

يزرع القمح في العديد من البلدان حول العالم من خلال الاعتماد على مياه الأمطار للري ، وفي بلدان أخرى يزرع بالاعتماد على الري بفعل الانسان  ، يستخدم القمح لصنع الدقيق الذي يمكن أن يصنع الخبز والكعك والعديد من الأطعمة الاخرى .

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 820 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 859 مشاهدات
...