0 like 0 dislike
167 views
in معلومات عامة by anonymous

دوام الكريمي في رمضان

نبذة عن بنك الكريمي

هو من أشهر وأشهر البنوك في اليمن ، والذي نجح في وقت قصير ويمتلكه الأخوان أحمد ويوسف كريمي. تأسست شركة الكريمي في 08/08/1995 م ، مركزها الرئيسي العاصمة صنعاء ، ومنذ تأسيس الشركة حاولت تطوير خدماتها المصرفية وتقديمها لعملائها في الداخل. البلد وتلقي التحويلات المالية من الخارج بأحدث التقنيات في العصر وتقديم خدماتها في جميع مناطق الجمهورية اليمنية.

التشجيع لدى البنك الإسلامي رؤية يجب أن يكون لها "حساب في كل بيت يمني" للمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية ولتحسين حياة الأفراد والمجتمع من خلال مجموعة من الخدمات المالية ، ولديهم أكثر من خبرة متراكمة. أربعون سنة. من سقطرى إلى صعدة ومن المهرة إلى باب المندب.

1 Answer

0 like 0 dislike
by anonymous
 
Best answer

دوام الكريمي في رمضان

معلومات عن بنك الكريمي

نحن نعمل بشكل احترافي ومهني بعيدًا عن أي علاقة وثيقة ، نحن نخدم المواطن ونفضل خدمته في أصعب الظروف ، قمنا بتدريب الموظفين البشريين وقمنا بتطوير وتجهيز الفروع والمكاتب بالمعدات والتقنيات الحديثة لمواكبة أفضل الممارسات. فوائد عالمية في الخدمات المالية والمصرفية ، لمواصلة تقديم الخدمات رغم كل الظروف الصعبة.

البنك الكريمي الإسلامي معك دائما في الرخاء والاهتمام في الجبال والوديان والصحاري والسواحل والجزر. هدفنا هو تقديم خدمة عالية الجودة بكفاءة وفعالية. نحن لا نعود ولا نستمع إلى المدافعين عن الفساد ، لكننا نسير ونتقدم ونطور ونتطلع إلى المستقبل بتفاؤل وأمل ، بالرغم من كل الصعوبات ، لأن هدفنا الكبير هو خدمة المواطن في كل مكان وزمان ، و نحن دائما معك.

كريمي اكسبرس

تم إطلاق خدمة الكريمي إكسبريس عام 2008 كعلامة تجارية مسجلة ، وقد أحدثت هذه الخدمة نقلة نوعية في الخدمات المصرفية في اليمن ، مما عزز سمعة الشركة ومكانتها في المجال المصرفي حتى نهاية عام 2009. وصلت إلى 78 ، والتي غطت خدماتها في جميع حكومات الجمهورية ، مما أدى إلى إدارة الشركة للتفكير في تطويرها من أجل تقديم الخدمات التي تلبي تطلعات شريحة واسعة من المواطنين والمساهمة في خدمة التنمية والاقتصاد الوطني.

دوام الكريمي في رمضان

في ظل الظروق الحالية التي تمر بها اليمن وباقي الدول العربي، جراء انتشار فايروس الكورونا في البلاد والذي ادى لمقتل العديد من الاشخاص بل الالاف، تم اغلا العديد من البنوك والشركات العامة والخاصة، وفرض حظر التجول، وكان بنك الكريمي احد البنوك التي تم اغلاقها بسبب فايروس الكورونا.

Related questions

...