0 معجب 0 شخص غير معجب
132 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

تردد قناة اون تي في 2020 على نايل سات

معلومات عامة

نبذة عن القناة

ونقدم لكم بعض المعلومات عن قناة اون تي في في موقعنا.

 تردد الجديد على القنوات التليفزيونية على التليفزيون ، والذي يحمل مسلسل رمضان 2020 على نايل سات وعرب سات من خلال موقع الفكرة ، حيث ترددات القنوات التليفزيونية من بين أفضل القنوات المصرية على الساحة في الوقت الحاضر ، من بين القنوات التي أثبتت نجاحها وتميزها وأصبحت من أهم القنوات الفضائية المتنوعة في مصر والعالم العربي ولديها نسبة عالية جدًا من المشاهدين الذين يحبون هذه القناة على التردد وتم بيع هذه القناة إلى إيجل كابيتال مؤخرًا بعد ذلك كان يملكه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

المميزات التي تقدمها قناة اون تي في 

ونقدم لكم العديد من المميزات الرائعة التي تقدمها القناة وذلك عبر موقعنا على التلفاز هي إحدى القنوات المتميزة التي لديها الكثير من المشاهدين وحققت شهرة واسعة بين المهتمين بمصر والدول العربية. من أهم ميزاته:
تلتزم القناة بمبادئ الأعلام العربية العربية للتكامل بتقنية عالية جدا وتماشيا مع المعايير الدولية وتحافظ على الذوق العالمي للمشاهد بتقنية عالية من الاحتراف ووضوح الرؤية الأكثر نقاء ووضوح. تبث القناة التلفزيونية على النايل سات بدون تشفير مجانا وتنشر الثقافة الإعلامية في مصر والشرق الأوسط والدول الإفريقية. من أهم اهتمامات On TV هو رفع مستوى الأداء وتسهيل التواصل ومواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة وله حضور على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى YouTube.

وعلى القناة التلفزيونية يستضيف أشهر الفنانين والمشاهير في العديد من المجالات في جميع أنحاء العالم ومن الإداريين ، ويهدف On TV إلى المزج بين المتعة والعمل الثقافي لأنه يلبي جميع وجوه الجمهور ، سواء الجمهور العربي أو المصري في جميع الأذواق وكذلك الأعمال الدرامية في جميع الألعاب الرياضية والأعمال المحلية.

برامج تقدمها قناة اون تي في 

ونقدم لكم بعض البرامج التي تقوم قناة اون تي في بتقديمها للمشاهد  تتميز قناة  الرائعة  أون تي في من أفضل القنوات التي تقدم العديد من  اهم واميز البرامج الرائعة  المتنوعة من برامج اخبارية وحوارية واجتماعية وحوارية وثقافية وإجتماعية ودينية وغيرها من البرامج الهامة التي تعرضها قناة أون تي في وهي : برنامج أنا وأنا – برنامج كل يوم – برنامج صباح أون – برنامج وإن أفتوك – برنامج ست الحسن – برنامج قلوب عامرة – برنامج SNL بالعربي – برنامج حوش عيسى – برنامج السلف الصالح .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تردد قناة اون تي في 2020 على نايل سات

الاجابة هي

تردد قنوات اون تي في الجديد2020

يرغب العديد من محبي تلك القناة في معرفة تردد هذه القناة ومعرفة أحدث تردد لقناة ON TV على النايل سات وتردد القناة هو: التردد: 10853 Moon: Nilesat Polarization: معدل الترميز الأفقي: 27500 معامل تصحيح الخطأ : 5/6 ساتل تردد الاستقطاب عامل تصحيح خطأ معدل التشفير نايل سات 10853 أفقي 27500 5/6

وهذه هي الترددات الخاصة بلقناة الرائعة اون تي في في الشرق الأوسط 

مسلسلات تقدمها القناة

ونقدم لكم من خلال موقعنا المسلسلات التي تعرضها قناة اون تي في  تقدم قناة اون تي في برامج ومسلسلات عربية وهندية مدبلجة مع كل تصنيفاتها. هذه السلسلة هي: سلسلة الهيبة - سلسلة ياريت - سلسلة قيصر - سلسلة أزمات النسب - سلسلة نضارة المرأة - سلسلة هيربانا بما في ذلك - سلسلة الإحصائيات القادرة - سلسلة حكايات الفتيات - سلسلة من العاطفة العاطفية - سلسلة الكبريت الأحمر وهذه وقد استقبلت الجماهير العربية والمصرية المسلسل ، وتتميز القناة في بث الأخبار التقنية والرياضية في العالم العربي ، وعرض النشرات السياسية والاقتصادية والبرامج الدينية والعلمية والبرامج التلفزيونية المسائية وعرض الأفلام العربية والهندية وجميع التي يريدها المشاهدون من تلك القناة ويعملون على تحقيق رغباتهم.

اسئلة متعلقة

...