0 معجب 0 شخص غير معجب
255 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

السيرة الذاتية غاده عبد الرازق ويكيبيديا

معلومات عامة

السيرة الذاتية غاده عبد الرازق ويكيبيديا

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

السيرة الذاتية غاده عبد الرازق ويكيبيديا

الاجابة هي

أبناء غادة عبد الرازق

تعتبر الفنانة غادة عبد الرازق واحدة من عظماء الفن السينمائي العربي والعالمي وولدت فنانة مصرية اسمها بالكامل "غادة محمد عبد الرازق" في 6 يوليو 1965 بدرجة بكالوريوس علوم في علوم الكمبيوتر. وتزوجت غادة عبد الرازق عدة مرات ، وكان زواجها الأول من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز ، الذي لا يزال في السابعة عشرة من عمره ، ولكن هذا الزواج أدى إلى ابنتها الوحيدة "روتانا" ، ولكن بعد حوالي سبع سنوات انتهى بها الأمر في سنوات الطلاق. وسرعان ما تزوج من رجل أعمال في بورسعيد ، ولكن بسبب الاختلاف الكبير بينهما ، لم يستغرق الأمر طويلاً للزواج من "حلمي سرحان" ، ثم إنتاج "وليد الطبعي" للعديد من الأعمال السينمائية. آخر زواج لها مع الصحفي "محمد فودة" كان في فبراير 2012 ، بعد أسبوعين من زواج ابنتها.

مسلسلات غادة عبد الرازق 2020

تنوعت حياة الفنانة غادة عبد الرازق بين المسلسلات والأفلام السينمائية وتقديم البرامج والحضور كضيفة في برامج وبدأت "غادة" حياته المهنية بإعلانات تجارية إلى أن قدم المخرج "محمد عبد العزيز" فيلمه "تاريخه" للمرة الأولى. "البطل" و "جمال عبد الناصر" و "المرأة المراقبة" و "الأجندة الحمراء". والبداية الحقيقية لـ "غادة عبد الرازق" بمسلسل "نور الشريف" و "عائلة الحاج متولي" هي أعمال سينمائية وتلفزيونية ظهر فيها بشكل مختلف للفت الانتباه إلى مواهبه وتمييز مكانه في المشهد الفني. ومن أهم أعماله السينمائية: ميسرة - بيبي دول نايت - الريس قدم العديد من الأعمال التليفزيونية المتميزة بما في ذلك عمر حرب - فوزية ميكس - أزمة الشرف - الأدرينالين: مشكلة المبدأ - محمود المصري - الباطنة - الزهراء وخمسة زوجة - سمارة. وكانت غادة عبد الرازق ، التي ظهرت على الشاشة لأول مرة منذ الثورة ، ضيفًا على برنامج "يلا سينما" للتحدث عن موقعه في "ثورة 25 يناير" وخلافاته مع المخرج خالد يوسف. وادعى أنه صيادي أخطائه وتعامل فقط مع هجماته الفنية أو الغيرة ، كما هو موضح.

كم عمر روتانا ابنة غادة عبد الرازق

وتمتلك الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق مجموعة من الأبناء التي تحبهم بدرجة كبيرة جداص امام الكاميرات وخلف الكاميرات ومصير البلاد. وذكر أيضًا أن ابن أخته كان ثوريًا وأقنع أخته بالذهاب إلى الميدان منذ 25 يناير. والمسلسل المصري الأول الذي قدم الفنانة غادة عبد الرازق بشعبية واسعة ، كان مسلسل "حاجي متولي" مع الفنانة نور الشريف عام 2001 ، حيث لعبت الزوجة الثانية دور نعمة الله ، وهذا الدور هو الجمهور. وغادة عبد الرازق متزوجة أكثر من مرة. كان زواجه الأول من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز ، الذي كان في السابعة عشرة من عمره. انتهى الزواج بالطلاق وبحضور ابنتها الوحيدة روتانا. والزواج الثاني للفنانة غادة عبد الرازق كان رجل أعمال من بورسعيد ، وانتهى الزواج بسرعة بسبب فجوة الشيخوخة بينهما.

محمد فودة غادة عبد الرازق

توالت النجاحات التي حققتها الفنانة غادة عبد الرازق في الأوساط السينمائية على فترات زمنية طويلة وتزوجت الممثلة غادة عبد الرازق من "حلمي سرحان" ثم تزوجت من المنتج "وليد الطبعي" لإنهاء زواجها من الصحفي "محمد فودة" في فبراير 2012 بعد زواج ابنتها قبل أسبوعين. وأهم أعمال الفنانة غادة عبد الرازق السينمائية: "عندما يتم تيسير ريس عمر حرب 2008 م ، "فوزية ميكس" 2009 م ، "أزمة الشرف" 2009 م. وأهم أعمال الفنانة غادة عبد الرازق على مستوى المسرح المصري: "زهرة وزوجاته الخمس" 2010 م ، "سمارة" 2011 م ، "تحضيراً" 2012 م. وبعد أن عيّن أحمد شفيق ابنته روتانا في مصر للطيران ، ورد أنه يدعم النظام القديم وضحك: "ابنتي روتانا مواطنة سعودية ، لذلك فهي غير مؤهلة للعمل في مصر للطيران لأنها ليست مصرية".

السيرة الذاتية لروتانا ابنة غادة عبد الرازق

وتعتبر الفنانة غادة عبد الرازق من الممثلين والفنانين الذين لا تكاد تخلو لهم سنة الإ بعمل سينمائي أو عملين وهنا نضع السيرة الذاتية للفنانة وهي ممثلة مصرية. من مواليد محافظة الجيزة. لديّ درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر. بدأ مسيرته الفنية كفتاة إعلانية ، ثم بدأ في التمثيل في الأفلام والمسلسلات في الأدوار الثانية ، وبدأت شهرته تتألق بعد سلسلة عائلة الحج متولي ، ثم استمرت في المشاركة في معظم الأفلام والمسلسلات. قدم المسلسل الشهير (قوي ، نضال الأسرة والشعب) ، وكذلك فوازير رمضان فرح فرح عام 2003. أما السينما فقد عمل مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافه في السينما. اتبع مسارًا جديدًا وأظهره في الأدوار الجريئة جدًا التي تم عرضها على الشاشة لأول مرة.
غادة عبد الرازق أعمال ومسلسلات وأفلام وألعاب والصور المتحركة: جمال عبد الناصر - الأجندة الحمراء - امرأة تحت السيطرة - عودة دبليو

اسئلة متعلقة

...