0 معجب 0 شخص غير معجب
621 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

قصة مسلسل يوما ما

معلومات عامة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

قصة مسلسل يوما ما

الاجابة هي

قصة مسلسل يوما ما  ويعتبر هذا النوع من المسلسلات من المسلسلات الدرامية الرائعة التي يفضلها الكثير من الناس فهي تحكي عن معاناة شخص فرضت عليه حياة جبراً ولم يكن يستطيع التحكم بمجريات حياته ولم يكن مثل باقي الناس ولم يكن له امنيات واحلام مثل البقية بل فرض عليه واقع اليم وصعب ولم ياخذ حقه بالحياة مثل باقي البشر ويجذب هذا النوع من المسلسلات العديد من الناس لأنه يلعب على وترد العاطفة عندهم فيتعاطفوا معه ويحبو المسلسل حباً كبيراً ولا يمكن ان يتركوه بسهولة

نبذة عن المسلسل

تدور الأحداث حول عائلة ضابط يتعرض لمشكلة ، ونتيجة لهذه المشكلة ، تهرب الفتاة الصغيرة ماريا ، إحدى بنات هذا الرجل ، بسبب حادث تسبب في فقدان الفتاة في المنطقة ، ويجدها نجمة "بصارة" ويأخذها للعيش في مناطق الغجر. 

أيضا ، هناك العديد من الأحداث التي تحدث مع الفتاة وغيرها من الأحداث مع هذه العائلة التي فقدت ابنتها ، بالإضافة إلى وجود قصة حب في المسلسل ، وفي فترة لاحقة ، تبدأ ماريا بعد أن تكبر بحثًا عن عائلتها الضائعة.

قالت بطلة المسلسل عن سعادتها بجمال المسلسل ووجود قصة حب جميلة بين ماريا وشاب من روما ، مشيرة إلى أن هناك مراحل عمرية لشخصيتها بين طفولتها وفترة خسارتها ثم هربت من عائلتها بحيث تأتي المرحلة الأخيرة بعد 20 عامًا عندما تكون صغيرة وتفر من عائلتها والثانية بعد 20 عامًا وستبدأ المتابعين في الكشف عن الأحداث والتفاعل مع المواقف العملية.

طاقم العمل وموعد عرضه

المسلسل من إخراج عمار تميم ، تأليف فهد مرعي ، طاقم نجوم ألمع النجوم في العالم العربي وهم الفنانة سماح السنكري ، زهير رمضان ، جوان الخضر ، روعة ياسين ، أمانة والي ، كفاح الخصوص ، حبيب غلوم ، ستار خضير ، سلاف جليل ، عبير شمس الدين ، جيني آسر ، ألحان وأداء سلسلة أكرم مبروك ، إنتاج سوريانا للإنتاج الفني والتوزيع.

موعد العرض - قنوات غير رسمية
سيعرض هذا المسلسل ذات يوم ضمن المسلسلات الدرامية السورية التي ستعرض خلال موسم رمضان 2020 من خلال عدد من القنوات الفضائية العربية السورية على النايل سات وعرب سات. حاز المسلسل الدرامي خلال الفترة السابقة على عدد من اهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر متابعة المسلسل الدرامي. فقط على الخليج الذي تتبعه العديد من المسلسلات في العالم العربي ، وتلك المسلسلات تعجبها الدراما التي تدور حولها.
أعلنت قناة روتانا دراما عن المسلسل في رمضان 2020.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 858 مشاهدات
...