0 معجب 0 شخص غير معجب
128 مشاهدات
في تصنيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بواسطة مجهول
أعيد الوسم بواسطة مجهول

كيف يتم تحميل تطبيق  Simple Dialer 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

كيف يتم تحميل تطبيق  Simple Dialer 

يتوفر هذا التطبيق حاليا لهواتف الأندرويد فقط حاليا و قد يتم تطويره في المستقبل ليشمل هواتف الآيفون كذلك و يعتبر ساحة شاملة لكل المعدات و التعديلات و الإعدادات التي قد ترغب بتغييرها في هاتفك و على تطبيق مكالماتك البديل حيث يسمح لكم هذا التطبيق بإدارة مكالماتكم بكل سهولة و مراقبة سجل مكالماتكم و حذف و تحديد لائحة أرقامكم و كذلك حظر بعض  الأرقام أو إضافة ارقام أخرى و غير ذلك.
من أهم الميزات التي تروق للمستخدمين و هي وجود زر ذكي بالواجهة الامامية للتطبيق و يقودك لاتصال مباشر على رقم معين مما يغنيك عن فتح لائحة الأرقام و البحث عنه ثم إجراء الإتصال و يمكن استغلال هاته الميزة بالنسبة لمكالمات الطوارئ مثلا و غير ذلك و لحسن الحظ فغن هذا التطبيق يتوفر على هاته الميزة بل و يسمح لك بإضافة أكثر من رقم واحد على ازرار الإتصال الذكي مما يوفر أريحية أكثر للتعامل معه.
يتوفر التطبيق على إعدادات جد ممتازة و من بين خصائصها توفرها على ميزة الوضع المظلم أو الليلي الإفتراضي و الذي يأتي بشكل اسود للتطبيق لمحبي هذا  الوضع كما يمكنك تخصيص التطبيق من خلال الألوان التي تختارها و تحديد لون معين لكل متصل و غير ذلك .
و هناك ميزة ضبط حجم الخط بالتطبيق بين الأصغر و حتى الأكبر تدريجيا و تغيير تنسيق الوقت و التاريخ و ضبطه على جهة معينة أو توقيفه .
 Simple Dialer التحميل للأندرويد 

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 159 مشاهدات
...