0 معجب 0 شخص غير معجب
97 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

السيرة الذاتية محمود كهربا ويكيبيديا

السيرة الذاتية محمود كهربا ويكيبيديا, وهو من الشخصيات التي نجحت في حياتها الكروية , وهذا اللاعب العريق هو ليس اللاعب الوحيد الذي نشرنا عنه وعن حياته وسيرته الذاتية عبر موقعنا موقع خبر جديد, وهنا سنتكلم في مقالتنا هذه عن السيرة الذاتية للاعب محمود كهربا , ويُمكنك عزيز الزائر أن تبحث عن أكثر المواضيع التي تهُمك عبر موقعنا خبر جديد, والذي نضع فيه كل جديد لتكون على دراية وعلم بكامل الأحداث, اليك التفاصيل.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

السيرة الذاتية محمود كهربا ويكيبيديا

الاجابة هي 

يُعتبر محمود عبد المنعم سليمان من مواليد 13 أبريل 1994 ، لاعب مصري ومن أفضل اللاعبين وهو المعروف باسم محمود الكهرباء ، هو لاعب كرة قدم مصري محترف كان يلعب لنادي أفيس البرتغالي وذلك بعد مشكلة مع الزمالك والفريق مواطن مصري وهو يلعب حاليا مع الأهلي.

بعد أن بدأ مسيرته كلاعب شاب مع الأهلي ، ظهر لأول مرة في الدوري المصري الممتاز مع إنبي في عام 2011. انضم إلى فريق لوسيرن في الدوري السويسري بقرض في عام 2013 لكنه ترك النادي في مارس 2014 بعد إنهاء عقده بسبب ناد مزعوم "يتصرف بشكل غير لائق". عاد إلى سويسرا بعد موسم على اتفاقية قرض مدتها ستة أشهر مع Grasshopper Zurich.

مسيرة محمود كهربا

وكانت من أهم مسيرة محمود كهربا بعد رجوعه الى مصر أنَّهُ انضم لنادي الزمالك وساعد النادي كثيراً على الفوز بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر في موسمه الأول. انضم إلى فريق دوري المحترفين السعودي (الاتحاد) على سبيل الإعارة لمدة موسمين وفاز بكأس ولي العهد السعودي وحارس كأس الحرمين الشريفين , وقام بتمثيل مصر في العديد من المسابقات الشبابية والفوز الناجح ببطولة أفريقيا تحت 20 سنة ، تمت ترقيته لأول مرة إلى المنتخب الوطني في عام 2013. وكان أيضًا جزءًا من الفريق مصري في كأس الأمم الأفريقية 2017 وكأس العالم 2018.

محمود كهربا ويكيبيديا

يُعتبر اللاعب محمود عبد المنعم ، والمشهور باسم ( محمود كهربا) ، والذي هو لاعب مصري, ولد في محافظة القاهرة عام 1994. بدأ اللاعب حياته في النادي الأهلي المصري مع صغار السن عندما اجتاز اختبارات نادي القاهرة و لعب في صفوفه حتى سن 15 سنة عندما قرر النادي الأهلي الاستغناء عن اللاعب ، مما دفع اللاعب للذهاب إلى نادي إنبي المصري الذي كان أحد صفوف الشباب وبفضل مراقبة اللاعب من قبل من خلال فريق الشباب جاء عقد احترافي من نادي لوسيرن السويسري على سبيل الإعارة ، والذي تمت الموافقة عليه من قبل النادي وتطور اللاعب ولعب مع الفريق وقدم أداءً مميزًا بينما كان اللاعب شارك في موسم 2013 في 19 مباراة وسجل 7 أهداف ، ثم توجه الى نادي غراسبهور السويسري على سبيل الإعارة من نادي انبي أيضًا ، ولعب 17 مباراة مع هذا النادي وسجل هدفين. كان الكثير منهم أهم لاعب في الفريق خلال موسم 2014-2015 وتمكن من تسجيل أهداف مهمة ، بما في ذلك هدف الزمالك وصناعة أخرى أمام النادي الأهلي ، وبفضل ذلك كان لديه العديد من الأندية تتفاوض مع اللاعب حتى يفوز بخدمات اللاعب ، خاصة وأن اللاعب كان عمره 20 سنة في ذلك الوقت ، يعتبر مستقبل الصناعة اللعبة ستكون لذيذة له ب ، الذي صنع بعد مفاوضات شرسة بين الأهلي والزمالك وفاز بالزمالك ويعلن الاتفاق في صيف 2015 الذي أصبح ممثلا في صفوف العملاق الأبيض, نادي الزمالك.

انجازات محمود كهربا

أحرز اللاعب محمود كهربا العديد من الانجازات والتقدم أيضاً مع نادي الوحدة السعودي, وما زال هداف الفريق مع اقتراب النصف الأول من الموسم لكنه على خطأ وكما كان في مصر ، لكن مشجعي الاتحاد يرون أنه لاعب تكتيكي مهم للغاية ، وهذا هو حقًا ، فهو مثل الكهرباء ، على الرغم من فقدان العديد من الأهداف. ومع ذلك ، فهو من الضروري لكثير من النوادي.

وعلى الصعيد الدولي ، كان محمود كهربا متألق مع فرق مصرية من مختلف الأعمار وانضم إلى الفريق الأول في عام 2013 بعد أن كان هداف فريق الشباب برصيد 25 هدفا ، والتي قرر حينها المدرب الأمريكي برادلي تضمين اللاعب محمود كهربا ضمن صفوف المنتخب ولعب مع الفريق الأول 10 مباريات وسجل هدفاً.

اسئلة متعلقة

...