0 معجب 0 شخص غير معجب
673 مشاهدات
في تصنيف ويندوز بواسطة مجهول

تحميل لعبة ماين تست - MINETEST للويندوز

Minetest هي لعبة مغامرات، ومحاولة للبقاء على قيد الحياة، وإبداع بأسلوب حر مستوحى من Minecraft. يبقى الإختلاف بينهما في كون هذه اللعبة مفتوحة المصدر. وبفضل هذه الخاصية يمكن لأي مستخدم أن يحمل أي محتوى جديد عليها.

هذه اللعبة تقدم لك نفس الحس الإبداعي كما في Minecraft. و هذا يعني أن بإمكانك كسر كتل شتى، و وضعها، و صنع أدوات و غيرها من الأشياء، وبناء المباني، وبناء أي شيء يمكنك أن تتخيله. يمكنك أن تفعل كل هذا في اثنين من صيغ اللعب: صيغة صندوق الرمل و الصيغةالعادية. في أولهما سيكون لديك مخبأ غير محدود من الكتل، وفي الوضع العادي سيكون عليك العمل بجد من أجل البقاء على قيد الحياة.

أفضل شيء في Minetest، على كل حال، هي أنها تتيح لك اللعب على الأنترنت مع الأصدقاء من خلال الخلق والبناء على خوادمك الخاصة. كما انها تتيح لك تقاسم الفضاء مع أكثر من عشرة لاعبين. وتسمح لكم جميعا بالتعاون في خلق أي نوع من المباني.

Minetest هو أفضل بديل مجاني عن ماين كرافت. بفوائد وامكانيات لا تنتهي عند هذا الحد، بل تستمر بحسب رؤيتك الخاصة للأشياء. أفضل شيء يمكنك القيام به هو التحقق من الصور ورؤية الإمكانات المحتملة والتي لا حدود لها مع Minetest.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل لعبة ماين تست - MINETEST للويندوز

تحميل لعبة ماين تست - MINETEST رابط مباشر

تحميل لعبة ماين تست - MINETEST جوجل بلاي

تحميل لعبة ماين تست

اسئلة متعلقة

...