0 معجب 0 شخص غير معجب
229 مشاهدات
في تصنيف أندرويد بواسطة مجهول
عُدل بواسطة مجهول

 تحميل برنامج فك الضغط ZArchiver  - للجوال اندرويد

تطبيق يمكنك من إدارة أي ملفات مضغوطة من جهاز الآندرويد الخاص بك. لا يهم إن كنت تريد رؤية ما بداخل مستند مضغوط، أو ببساطة تريد إنشاء ملف مضغوط مستخدما عدة ملفات على بطاقة SD الخاصة بك، بواسطة ZArchiver سوف تقوم بكل ذلك فقط في غضون ثوان .

يعطيك البرنامج خيار إنشاء ملفات مضغوطة في أي من الصيغ التالية: (7z (7zip و zip و (bzip2 (bz2 و (gzip (gz و XZ و tar. بالإضافة إلى أنه يمكنك من فك ضغط الملفات التي تأتي في صيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz.

بواسطة ZArchiver سوف تكون أيضا قادرا على رؤية محتوى الملفات التي هي في صيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz. بالإضافة إلى ذلك، وهو ما هو مهم أكثر، سوف تكون قادرا على رؤية المحتوى حتى وإن كان محميا بكلمة عبور (طالما كان لديك كلمة العبور، بالطبع). 

مدير ضروري للملفات المضغوطة الذي يجب على أي مستخدم يريد أو يحتاج العمل بهذا النوع من الملفات تثبيته على جهاز الآندرويد الخاص بهم.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
عُدل بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

 تحميل برنامج  فك الضغط ZArchiver  - للجوال اندرويد 

تحميل برنامج ZArchiver

اسئلة متعلقة

...