1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

ماهى أنواع الأظافر الصناعية

كثُرت أنواع الاظافر الصناعية خلال الفترة الماضية مما أدى إلى اندثار أنواع وظهور أنواع جديدة وفيما يلي آخر صيحات الأظافر الصناعية:

  • الأظافر السيليكون: تعد الأظافر السيليكون من أكثر أنواع الأظافر الصناعية شيوعاً خلال عام 2020 لأنها مُصنّعة من خامة السيليكون الصلب ويوجد منها الملونة والمزينة بالرسومات المتنوعة والشفافة أيضًا ويتم بيعها في متاجر أدوات تجميل الأظافر ويزداد الطلب عليها نظراً لأنها ذات مظهر رائع وسهله التثبيت.
  • الأظافر الجيلي: انتشرت الأظافر الجيلي في بداية هذا العام 2020 وهي قريبة في شكلها لشكل زجاج البحر وتم تصنيعها من خلال ماده مطاطية شفافة تعطي شكلًا غير تقليدي للأظافر وتناسب جميع الأوقات سواء خلال المناسبات الصباحية أو المسائية.
  • الأظافر الأكرليك: تعد من أشهر أنواع الأظافر الصناعية المعروفة في الأسواق وكثيرًا ما تلجأ إليها السيدات حين ينتابهن الشعور بالملل والرغبة في التجديد ويكون شكلها مثل أظافر اليدين الطبيعية طبيعية، فهي مصنوعة من ماده الأكرليك مُضاف إليها بودرة بوليمر ويمكن تركيبها داخل صالونات التجميل أو في المنزل.
  • الأظافر الجل: هذا النوع من الأظافر الصناعية يعطي شكلاً رائعًا وطبيعياً لليدين حيث يتم تركيبها بواسطة مادة الجل الصلبة التي تساعد على تثبيت وصلة الأظافر على الأظافر الطبيعية وتعطيها طولاً بسيطاً ولكن يجب تثبيتها بصالونات التجميل من قبِل متخصصين.
  • الأظافر الشمسيّة: تشبه هذه الأظافر في شكلها أظافر الأكرليك، ولكن تختلف فقط في المواد المصنعة منها مما يجعل لونها لا يتغير عند التعرض المباشر لأشعة الشمس.
  • أظافر التغليف الصناعية: وهى عبارة عن أظافر مصنوعة من ألياف زجاجية ومنها مصنوع من ورق الكتان أو الحرير تغلف بها الأظافر الطبيعية، ولكن لا يتم اللجوء إليها إلا للضرورة القصوى لأنها غير عملية وتتلف سريعاً.

اسئلة متعلقة

...