1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

ماهو سر جمال البشرة الصافية ؟

  • احرصي على غسل وجهك دائماً قبل النوم : فبهذا يتم تنظيف بشرتك من إتساخات اليوم ، وإزالة أي اثار للمكياج قبل النوم. ولا تهملي أبداً خطوة إزالة المكياج قبل النوم يومياً، فالنوم بالمكياج دون إزالته، يُعرض مسام الوجه للإنسداد، ويُسبب الشيخوخة المبكرة والتجعايد، واستخدمي غسول وجه مناسب لنوع بشرتك، أو مناديل إزالة المكياج الطبية والخالية من الكحول، فالحفاظ على بشرتك نظيفة من المكياج قبل النوم، يُعد سر جمال البشرة الصافية، ويجب مراعاه غسل الوجه بلطف، واستخدام مناشف ناعمة، منعاً لتهيج واحمرار البشرة.
  • استخدمي فرشاة لتنظيف وتطهير بشرتك بشكل دقيق : حيث تحتوي فرشاة التطهير على شُعيرات صغيرة، يمكنها أن تتغلل داخل البشرة لتنظيفها بشكل أعمق، مما يساعد بشرتك أن تتنفس بشكل أفضل، بإستخدام هذه الفرشاة يومياً، ستلاحظين الفرق خلال أسبوع، وذلك لأنها تسمح بإمتصاص أفضل لمنتجات العناية بالبشرة، الأمر الذي يعود علي بشرتك بالفائدة، ويجعلها أكثر نضارة.
  • احرصي على اختيار غسول مناسب لطبيعة بشرتك ونوعها :  يجب أن يكون الغسول الذي تستخدميه لطيفاً على البشرة، خالياً من أي مواد كيميائية، وللحصول على بشرة صافية، ننصحك بتدليك بشرتك بمُقشر مناسب لبشرتك بلطف، من مرة إلى مرتين أسبوعياً، لتجديد خلايا البشرة وإزالة الجلد الميت، وتنشيط الدورة الدموية

اسئلة متعلقة

...