0 معجب 0 شخص غير معجب
87 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

خدمات بلاك بورد سطام للطالب والمعلم

الاجابة

يقدم تطبيق بلاك بورد العديد من الخدمات لكلًا من الطالب والمعلم، وسوف نعرض لكم ذلك بالتفصيل من خلال الأسطر القادمة، لذلك تابع معنا.

نظام الاختبارات الإلكترونية (ETesting)

هو نظام إلكتروني يتيح للمعلمين إنشاء بنوك الأسئلة وتجميعها ونشرها ثم إنشاء الاختبارات المقدمة للطلاب بشكل إلكتروني وإتاحتها لهم عن طريق الويب.

نظام التسجيل في التدريب

يوفر النظام خدمات للأفراد بالجامعة للمتقدمين للتدريب والمشاركين في تقديم وتوفير الدورات التدريبية للطلاب، كما يتيح للمسئولين عن تدريب الطلاب بالإعلان عن موعد الدورات التدريبية، عدد المقدمين على التدريب، مكان التدريب ووصف فعالياته وهذا ليستطيع الطالب التسجيل والتقدم لحضور الدورة المخصصة له ومعرفة التفاصيل المناسبة لها.

خدمة التعلم الجوال (Mobile Learning)

يتم عن طريق تطبيق يسمي بلاك بورد موبايل ويتم تنزيله على الهواتف والأجهزة الذكية، ويعتبر هذا التطبيق هو نسخة من بلاك بورد متوافقة مع الجوال وتتيح للمعلم والطالب التمتع بكافة الخدمات ومزايا التعليم الإلكتروني ويمكنك إرسال رسائل للطلاب والتفاعل معهم في أي وقت ومن أي مكان.

خدمة الرسائل الأكاديمية القصيرة (Connect)

الخدمة متوفرة فقط لأعضاء هيئة التدريس والمسجل لهم مقررات نشطة خلال الفصل الدراسي، وهو أداة سهلة تتيح للمعلم اتصال وإرسال رسائل نصية قصيرة للطلاب المسجلين في المقرر.

نظام الفصول الافتراضية (Collaborate)

نظام مترابط مع البلاك بورد يتيح للمعلم لقاء الطلاب المسجلين في المقرر وجهًا لوجه بالصوت والصورة ومحددة فقط بين المعلم وطلابه من أجل اتصال وجودة تعليم أفضل.

اسئلة متعلقة

1 شخص معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 54 مشاهدات
...