0 معجب 0 شخص غير معجب
95 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

تعديل الطلب في ديوان الخدمة المدنية

الاجابة

لكي تستطيع تعديل الطلب ديوان الخدمة المدنية يجب أن تقوم بعض من الخطوات التي تؤدي إلى تعديل الطالب التي تريده، ومن ضمن هذه الخطوات:

في أول البيانات التي يجب أن تدخلها هي البيانات الأساسية التي يتم الرمز إليها برمز النجمة.

من أهم البيانات التي يجب أن تدخلها في الموقع، هي بريدك الإلكتروني الذي سوف يتم إرسال رسالة نصية لك، ليتم التأكد من أن هذا بريدك الإلكتروني الفعلي، لكي يتم إرسال أي تجديدات في بياناتك الخاصة إليك.

إذا كانت البيانات التي تريد تعديلها ممكنة، سوف يتيح لك الموقع الفرص الممكنة لكي أن تقوم بهذه التغييرات.

إذا أردت أن تغير بعض من البيانات، يجب أن تتأكد أنك قد أدخلت جميع هذه البيانات بشكل صحيح، حتى لا يحدث أي خلل أو تعطيل في أي أمر تريد أن تفعله.

هناك بعض من الملفات التي يطلب منك الموقع أدخلها، والتي تحمل الطابع pdf، وأكثر هذه البيانات هي شهادات التخرج أو شهادات الخبرة التى قد حصلت عليها، ولكن لا يجب أن تتعدى حجم هذه البيانات عن إثنين ميجا.

لا يمكن لأي فرد أن يقدم على هذه الخدمة المدنية عن طريق البريد الإلكتروني، إلا أنه قد حصل فعلياً على الدرجة الأولى أو الثانية من الشهاده الجامعية، أو أي نوع من الدبلوم، ويمكنك التقديم على جميع هذه الوظائف ضمن محيط جميع المحافظات الموجودة ببلدك.

في نهاية الأمر سوف يطلب منك الموقع تقديم الخدمة التي يقدمها لك، وتقديم جميع الشكاوى أو الملاحظات التي تريد أن تقولها لكي يستطيع هذا الموقع تقديم خدمة أفضل في المرة القادمة.

إذا وجهت أي من المشاكل عند التقديم عن طريق الموقع يجب أن تتصل علي 0791025062، ويمكنك التواصل أيضاً على برنامج الواتساب أو على رقم 0791025061، ويمكنك أيضاً التواصل معهم على الرقم الرئيسي، والمركزي لمركز الإتصال الوطني على رقم 5008080.

إذا أردت الإتصال بالموقع مباشراً لك أي تقدم جميع الشكاوى، والمشكلات، التى واجهتك عند التسجيل على الموقع يمكنك الإتصال على رقم 5604181.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 129 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 142 مشاهدات
...