0 معجب 0 شخص غير معجب
182 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

طرق التواصل مع مدرسة تعليم القيادة تبوك

الاجابة

سوف نتعرف على أهم الطرق المستخدمة في التواصل مع مدرسة تبوك لتعليم القيادة، حيث يرغب العديد من الناس في التواصل والاتصال مع مدرسة تبوك للتقديم فيها أو الاستفسار عن أي معلومات، وهي على النحو الآتي:-

يمكن أن تقوم بالتواصل عن طريق استخدام الموقع الإلكتروني، والذي يوفر الكثير من الخدمات، التي يمكن أن تقوم باستخدامها في أي وقت، دون التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء، فيمكن من خلاله أن تقوم بالاستفسار عن أي شيء، أو يمكن أن تقوم بتقديم الشكاوى أو التقديم في المدرسة، ويتم هذا عبر الضغط على اللينك التالي https://www.tabuk.sa.

كما يمكن أن تقوم بالتواصل عن طريق استخدام الرقم الهاتفي، والذي يساعد في أن تقوم بالتواصل المباشر مع أحد ممثلي خدمة العملاء الخاص بالمركز، فيمكن من خلاله أن تقوم بالاستفسار عن أي شيء، أو يمكن أن تقوم بتقديم الشكاوى أو التقديم في المدرسة، ورقم خدمة العملاء يكون على النحو التالي 0144566030.

كما يمكن أن تقوم بالتواصل عن طريق استخدام الفاكس الخاص بمركز تبوك لتعليم القيادة، فيمكن من خلاله أن تقوم بالاستفسار عن أي شيء، أو يمكن أن تقوم بتقديم الشكاوى أو التقديم في المدرسة، وهو يكون على الرقم التالي 0144562898.

كما يمكن أن تقوم بالتواصل عن طريق البريد الوطني، فيمكن أن تقوم بالتقديم في مركز تبوك عن طريق البريد الخاص بهم، فيمكن من خلاله أن تقوم بالاستفسار عن أي شيء، أو يمكن أن تقوم بتقديم الشكاوى أو التقديم في المدرسة، ويكون الرمز البريدي الخاص بهم هو ص.ب. 741. 71491.

كما يمكن أن تقوم بالتواصل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم، فيمكن من خلاله أن تقوم بالاستفسار عن أي شيء، أو يمكن أن تقوم بتقديم الشكاوى أو التقديم في المدرسة، وهو يكون على النحو التالي mailto:[email protected]

اسئلة متعلقة

...