1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

اتفاقية شراكة الإدارة العامة بين شركة الطيران والمتقاعدين

الاجابة

وقعت شركة الطيران الضخمة هذه اتفاقية شراكة مع الإدارة العامة للمعاشات التقاعدية، والتي بموجبها سيحصل المتقاعدون والمستفيدون من رحلات الشركة على 10٪ من سعر تذاكر درجة الضيف لجميع الوجهات الداخلية والدولية التي تصل إليها رحلات الشركة. ٪ خصم.

ووفقًا للاتفاقية الجديدة، ستوفر الخطوط الجوية السعودية هذا التخفيض للمتقاعدين والمستفيدين وجميع وجهاتها المحلية والدولية على مدار العام، بالإضافة إلى أنها ستوفر خصمًا خاصًا بنسبة 10٪ لخطط العطلات السعودية، بما في ذلك تذاكر الطيران والمواصلات، السفر والإقامة في آلاف الفنادق والمنتجعات حول العالم.

يسري تخفيض المعاشات والمستفيدين من أسرهم فور توقيع الاتفاقية، لأن بوابة خدمة التقاعد مصممة ومجهزة من خلال موقع الخطوط الجوية السعودية، بحيث يسهل الاستفادة منها من خلال إجراءات بسيطة تقلل من الوقت والجهد.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاتفاقية الهامة تمت في إطار مبادرة تعاون بناء ومثمر بين أجهزة الدولة، حيث تعمل المؤسسة العامة للتقاعد مع شركاء في القطاعين العام والخاص للمتقاعدين والمستحقين.

 يتم توفير أكثر من 370 عرضًا خاصًا.

نفت الإدارة العامة للتقاعد صحة المعلومات التي تم نشرها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول المزايا والخصومات المتاحة لجميع الدوائر الحكومية والمتقاعدين الذين حصلوا على بطاقات التقاعد من الهيئة.

وبحسب تقرير في صحيفة “عكاظ” ، أفاد مصدر مسؤول عن مسؤول بالجهاز بأن البطاقة التي تصدر للمتقاعدين هي بطاقة تثبت التقاعد من العمل الحكومي.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 58 مشاهدات
سُئل نوفمبر 23، 2022 في تصنيف تعليم بواسطة Nermin (225ألف نقاط)
...