0 معجب 0 شخص غير معجب
205 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

رقم مستشفى قوى الامن حجز موعد

الاجابة

يُعد مستشفى قوى الأمن هو أهم الصروح الطبية في دولة المملكة، فهو يقدم الكثير من الخدمات المتصلة بالرعاية الصحية المتميزة التي يقدمها، ونتيجة للإقبال المتزايد على المستشفى من المواطنين، يسعى مستشفى قوى الأمن لتطوير خدماته على أرض الواقع، بالإضافة للاهتمام بالتطوير من الخدمات الإلكترونية.

حيث يمكن لأي مريض داخل دولة المملكة حجز موعد لزيارة المستشفى من خلال الانترنت، بدون أن يحتاج لإهدار وقته ومجهوده في الذهاب للحجز في المستشفى بنفسه، وذلك في إطار الخطة المتكاملة للسيطرة على الازدحام والتيسير على المواطنين.

وتهدف خدمة الحجز بشكل الكتروني إلى مساعدة المريض على الحجز بشكل بسيط، وبالتالي لا يعاني عند زيارة المشفى للحجز ثم التوجه مرة أخرى للكشف، ويمكن لجميع المرضى القيام بحجز المواعيد الكترونياً من خلال بوابة الخدمات الالكترونية التابعة لوزارة الداخلية والمعروفة باسم أبشر، وذلك من خلال الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت.

حيث يمكن للمواطن من خلال التواصل مع مستشفى قوى الأمن الحصول على أفضل الخدمات العلاجية، وذلك عبر الحجز بشكل الكتروني للتعرف على الوقت المناسب للتوجه للمشفى والتعرف على دور المريض في توقيع الكشف الطبي.

اسئلة متعلقة