1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

ترشيح قيادات جديدة في وزارة الكهرباء غير مسبوق

الاجابة

يدور في الخفاء داخل وزارة الكهرباء وبالخصوص شركة الكهرباء إعدادات وقرارات ليست معلن عنها ولا حتى تم الإعلان عن ميعاد البدء في ذلك.

ولكن هناك الكثير من الشواهد التي تدل على ذلك، بعد تناول يتم التوقيع على الموازنات الخاصة بشركة الكهرباء خلال وقت قصير وسوف يتم الإعلان عن الموازنات في أول شهر

والقيادات التي سيتم اختيارها يلزم توافر فيها صفات قيادية معينة، وهذه سابقة من نوعها في تاريخ شركة الكهرباء لأنه سوف يتم اختيارات القيادات دون مجاملات لأحد وعلى أعلى معايير جودة وخبرة، وذلك بسبب سوء اختيار بعض القيادات في الفترة الأخيرة، وذلك ظهر في نتيجة أعمال الشركة.

سيتم الاختيار بناء على تمرير الموظفين باختبارات تثبت جودتهم من عدمها، وذلك دون إعلامهم إنهم في اختبار ولا سببه حتى، ليتم الوصول إلى أفضل المزايا في شخصياتهم والعيوب التي تشوبهم، وهذه العملية لها من المزايا ما ينسب إلى قيادات وزارة الكهرباء، لأنهم يعملون باستمرار على انتقاء أفضل العناصر التي تخدم الشعب والمجتمع.

الشركات التي صدر عنها نتائج سيئة في الفترة الأخيرة هم الذين سيكون لهم الحظ الأكبر من حركة التنقلات، وذلك نتيجة مشكلات متزايدة، أو تقارير تم تقديمها عن قلة جودة الأداء.

ويتوقع البعض وجود بعض العناصر الشابة في المناصب القيادية بسبب التقييم الجيد الخاص بهم.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 67 مشاهدات
سُئل نوفمبر 21، 2022 في تصنيف العناية والجمال بواسطة RN (216ألف نقاط)