1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

أهم الخدمات الإلكترونية على موقع دائرة القضاء أبوظبي

الاجابة

  • أتاح هذا الموقع إلى المستخدمين إمكانية أن يبحثوا ويتصف حول القضايا التي تتعلق بهم، ويتعرفون على آخر التطورات بالشكل المباشر ويتعرفون على الأحكام التي تصدر في هذه القضايا، كما أنهم يمكنهم أن يبحثوا من خلال الرقم الموحد على حاله بعض الأفراد في النيابة العامة إذا كان عليهم طلب للنيابة أو لا يوجد عليهم أي نوع من الطلبات.
  • دائرة القضاء أبوظبي حرصت منذ أن تم إنشاؤها على أن تستخدم وتطبق الأنظمة الإلكترونية حتى تتمكن من تحقيق الخدمات الداخلية والخارجية، وتساهم في تنمية قدرتها وتحسن أداءها السرعة والإنجاز وتكسب رضا الأفراد والمواطنين والمستفيدين من هذه الخدمات القضائية والعدلية.
  • من ضمن الخدمات التي وفرتها هيئة القضاء وابو ظبى عبر موقعها الإلكتروني الخدمات الذكية للمحامين حيث تمكن مجموعة من الأدوات أن توفر للمحامين أن يطلعوا على الملفات والدعاوى الخاصة بالأفراد.
  • جميع أنواع الدعاوى يمكن أن يطلع على عن عليه المحامين دون التقيد بالزمان والمكان من خلال الخدمات الإلكترونية عبر المحمول و الأجهزة الذكية، كما تتوفر خدمة البحث عن المحامين حيث أن هناك عدد كبير جداً من أسماء المحامين وعناوينهم تصل إلى 510 اسم على هذا الموقع حتى يسهل على الأفراد أن يبحث عن المحامي الذي يمكنه من المرافعة في القضية الخاصة به.
  • قامت الدائرة بتقديم الخدمات الإلكترونية التي تطرحها إلى المواطنين إلى أربع أنواع، وهذه الخدمات شملت إدارة القضايا وخدمات كاتب العدل والتدقيق وخدمات المحامين وخدمات النيابة.

اسئلة متعلقة

...