0 معجب 0 شخص غير معجب
180 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

مواعيد البنك العربي الأفريقي

الاجابة

نقدم لكم كافة مواعيد العمل لجميع فروع البنك العربي الأفريقي:

فرع البنك العربي الأفريقي في الأزهر، وعنوانه هو شارع جوهر القائد رقم ١٦٠ في منطقة الأزهر، كما أن رقم المحمول لهذا الفرع هو: ٠٢٢٥٩١٠٩٦٣، وتكون مواعيد العمل في فرع الأزهر: من الساعة ٨:٣٠ صباحاً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً.

فرع البنك العربي الأمريكي في جاردن سيتي، وعنوانه هو: القائم في ميدان السرايا الكبرى رقم ٥ في منطقة جاردن سيتى، وتكون مواعيد العمل فرع جاردن سيتي هى: من الساعة ٨:٣٠ صباحا ً، وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءاً.

فرع البنك العربي الافريقي في الألفي وعنوانه هو: في شارع عبد الخالق ثروت رقم ١٤٤ في منطقة وسط البلد، وتكون مواعيد عمل فرع الألفي هي: من الساعة ٨:٣٠ صباحا ً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً.

فرع البنك العربي الأفريقي في شبرا، ويكون عنوانه هو: في شارع دوليتان رقم ١٧ في منطقة أغا خان في منطقة شبرا، وتكون مواعيد عمل فرع شبرا هى: من الساعة ٨:٣٠ صباحاً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي الدولي وعنوانه هو: في الفورسيزون القائم في شارع كورنيش النيل رقم ١٠٨٩ في الفورسيزون نايل بلازا، وتكون مواعيد العمل لفرع الفورسيزون هى: من الساعة ٨:٣٠ صباحا ً، وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً.

فرع البنك العربي الأفريقي في مدينة نصر ويكون عنوانه هو: في شارع أبو داوود الظاهري رقم ٣٣ المتفرع من شارع مكرم عبيد التابع لمدينة نصر، ويكون مواعيد العمل بفرع مدينة نصر هى: من الساعة ٨:٣٠ صباحاً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً.

فرع البنك العربي الأفريقي في التجمع الخامس ويكون عنوانه هو: القائم في شارع الستين الذي يوازي شارع التسعين ويكون في القطعة التي تحمل رقم ١١٦/ ١١٧ في مركز المدينة التجاري في منطقة التجمع الخامس، وتكون مواعيد العمل في فرع التجمع الخامس هى: من الساعة ٨:٣٠ صباحا ً، وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً.

فرع البنك العربي الأفريقي في المقطم ويكون عنوانه هو: عند ميدان النافورة في المقطم عند القطعة التي تحمل رقم ٣٥٤، وتكون مواعيد العمل في فرع المقطم هى: من الساعة ٨:٣٠ صباحا ً، وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً.

فرع البنك العربي الأفريقي في الجولف وعنوانه يكون: في شارع النزهة رقم ١٣ بمحافظة القاهرة، وتكون مواعيد العمل في فرع الجولف هي: من الساعة ٨:٣٠ صباحاً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي في الزيتون ويكون عنوانه هو: في ميدان ابن سندر رقم ١٠ المتفرع من شارع جسر السويس الذي يتبع منطقة الزيتون في محافظة القاهرة، وتكون مواعيد العمل في فرع الزيتون هي: من الساعة ٨:٣٠ صباحاً: حتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً.

فرع البنك العربي الأفريقي في الكوربة ويكون عنوانه هو: بالتحديد في شارع البغدادي رقم ٦ في منطقة الكوربة في مصر الجديدة، وتكون مواعيد العمل فرع الكوربة هي: من الساعة ٨:٣٠ صباحاً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي في الميرغني ويكون عنوانه هو: بالتحديد في شارع الميرغني رقم ١٤٠ في منطقة هليوبوليس، وتكون مواعيد عمل فرع الميرغني هي: من الساعة ٨:٣٠ صباحاً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي في روكسي ويكون عنوانه هو: في شارع الحجاز رقم 33 في منطقة هليوبوليس، ويكون رقم محمول الفرع هو: ٢٢٥٦٨٣٨٨، وتكون مواعيد عمل الفرع هى: من الساعة ٨:٣٠ صباحاً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً.

فرع البنك العربي الأفريقي في تقسيم اللاسلكي ويكون عنوان الفرع هو: بالتحديد في ربع تقسيم اللاسلكي الذي يتبع منطقة المعادي الجديدة، وتكون مواعيد العمل بفرع تقسيم اللاسلكي هى: من الساعة ٨:٣٠ صباحاً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً

فرع البنك العربي الافريقي في الاسكندريه يكون الفرع هو: بالتحديد في شارع المهندس أحمد محمد إسماعيل رقم ٧٣ في منطقة وابور المياه في الإسكندرية، وتكون مواعيد عمل فرع الاسكندرية هي: من الساعة ٨:٣٠ صباحا ً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً.

فرع البنك العربي الأفريقي في رشدي ويكون عنوانه هو: في طريق الحرية رقم ٤٣١ في محافظة الإسكندرية، وتكون مواعيد عمل فرع رشدي هي: من الساعة ٨:٣٠ صباحاً وحتى الساعة ٤:٠٠

فرع البنك العربي الأفريقي في سموحة ويكون عنوانه هو: في شارع ألبرت الأول رقم ٧٤ في برج البارون، وتكون مواعيد عمل فرع سموحة هي: من الساعة ٨:٣٠ صباحا ً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً.

فرع البنك العربي الأفريقي في مجمع البترول ويكون عنوانه هو: الكيلو 17 الذي يتبع محافظة الإسكندرية في مبنى المجمع، وتكون مواعيد العمل في فرع مجمع البترول هي: من الساعة ٨:٣٠ صباحاً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً.

فرع البنك العربي الأفريقي في ميدان الإسكندرية ويكون عنوانه هو: في بوابة ٥٤ أمام مبنى الخدمات اللوجستية في منطقة الورديان، وتكون مواعيد عمل فرع ميدان الإسكندرية هي: من الساعة ٨:٣٠ صباحا ً وحتى الساعة ٤:٠٠ مساءا ً.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
5 إجابة 305 مشاهدات
...